من هو مصطفى الاغا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ حياتة الشخصية

من هو مصطفى الاغا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ حياتة الشخصية
صورة مصطفى الاغا


هل مصطفى الاغا متزوج ؟ و من هي زوجة مصطفى الاغا ؟
مذيعة في قناة الشروق مي الخطيب

صورة زوجة مصطفى الاغا مي الخطيب
 اسماء ابناء وبنات و اولاد مصطفى الاغا ؟
كرم عمره من مواليد برج الجوزاء، وناتالي
ماهي جنسية مصطفى الاغا ؟
سوري من أصل فلسطيني. من مواليد مخيم اليرموك في دمشق يحمل الجنسية البريطانية
كم عمر مصطفى الاغا ؟
مصطفى الاغا من مواليد (6 يونيو 1963 –)
ما هي ديانة مصطفى الاغا ؟ وهل مصطفى الاغا سني ام شيعي ام مسيحي ؟
مسلم

 مصطفى الآغا ، إعلامي رياضي . يعمل في محطة إم بي سي التلفزيونية. يقدم برنامج "صدى الملاعب". متزوج من المذيعة مي الخطيب، له ابن كرم وبنت ناتالي,لعب في صباه كرة القدم وكرة اليد كحارس مرمى. يكتب في أكثر من عشر مطبوعات عربية بشكل أسبوعي مثل «الاتحاد» الإماراتية و الشرق الأوسط و الرياضية  السعودية و الحياة ، و الكورة وبس في عمان، و إستاد الدوحة القطرية، و تشرين السورية، ومجلة هيا MBC وجريدة الهداف الجزائريّة.
 بدأ مصطفى خالد الآغا العمل الصحفي في السابعة عشرة من عمره، وبعدها بعام دخل الأجواء التلفزيونية والإذاعية؛ حيث كان يدرس ويعمل في عدة مجالات من ضمنها الصحافة والتلفزيون، كما كان ينتقل حوالي 1000 كلم من أجل أن يخرج صوته عبر أثير الإذاعة لأقل من دقيقة، ثم ينتقل بين عدة مدن ليعلق على مباريات كرتي السلة والقدم. قدم الآغا – وهو سوري الأصل يحمل الجنسية البريطانية - أول برنامج رياضي سوري مباشر باللغة الإنكليزية، ثم تنقل بين محطات إعلامية وبرامج مختلفة ووسط ظروف إنتاجية صعبة قبل وصوله إلى MBC، فقد عمل صحفياً في جريدة الاتحاد السورية، كما كتب مقالات عدة في معظم الصحف والمجلات العربية، وضمن انشغاله في الصحافة عمل معداً ومقدماً ومعلقاً رياضياً في التلفزيون السوري. كما كان أستاذاً لآداب اللغة الإنكليزية في جامعة دمشق لمدة 11 عاماً حتى انتقاله إلى الـMBC عام 1996.

تعليقات

  1. انا محمد الحسنين السيد ابو النصر مصرى ارحميني حكايته هتزعل منى ولا هاتفيا الموضوع انا سافرت الى كل البلاد وتعبت كتيرجدا وبعد ما وجعت أدائنا كتير لناس وللبنك ومش عارف توصل لفين لحد كاشفا اعلان المسابقه بتاعتك وقلت ليش لا اشترك وبعدين نشوف وانته تحفزنى شويه وولادى يعقدوها شويه حتى لقيت نفسى فى اواءل القائمه ولأعدت أتراجع فلوكسبت هخرج ثلث المبلغ لى المستشفى ومستشفى السرطان فى المنصوره مبلغ واعيش انا واولادى مستريح بعد تعب كبير 40سنه شفى فى كل الدول العراق الاْردن السعوديه وكل ده وانامتجوز يارب تشوف ولادك مبسوطين ويارب تلاقى التعليق وأشكرك لاصغاءك

    ردحذف
  2. انا سعودي بس راح أقول صراحه قناه mBc مملوك لآل زقوق ال سلول فتحو نسيبهم خكري قواد وليد بن إبراهيم تحديد اللى فتح الملك معاق ابو حفاظه فهد الله لا يرحمه كسب ذنوب معاصي فتح نسيبه لأجل يجذب فنانات العرب يدعونه لسهرات ال زقوق كم لبناتيه وسوريه ومغربيه ومصريه و جزاىرايه وتونسيه وسعوديه من جميلات اللى مر على شاشه قناه للعهر الا عملو علاقات.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من هو عباس بتاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

من هي سناء حمد عوض ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

من هي مايا ميا خليفة ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة