من هو سعد الصغير ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

من هو سعد الصغير ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

صورة سعد الصغير


ماهي جنسية سعد الصغير ؟
مغني شعبي وممثل مصري
كم عمر سعد الصغير ؟
سعد الصغير من مواليد  1 أكتوبر 1970
ما هي ديانة سعد الصغير ؟ وهل سعد الصغير سني ام شيعي ام مسيحي ؟
مسلم
هل سعد الصغير متزوج ؟ و من هي زوجة سعد الصغير ؟
الراقصة شمس
اسماء ابناء وبنات و اولاد سعد الصغير ؟
لديه بنت اسمها  لي لي وابن أسمه سليم

سعد الصغير فيس بوك
ar-ar.facebook.com/sa3delsoger
سعد الصغير تويتر
twitter.com/saadelsoghayar
سعد الصغير انستقرام


من هو والد سعد الصغير وما هو اسمه وما هي اسماء اخوات سعد الصغير ؟


حياة سعد الصغير
اشتهر بأغنيته «هتجوز»، وهي من أغانيه التي لاقت استحسان عديدين. في الوقت نفسه تم انتقاده من عدد من النقاد ولاقت بعض أغنياته اتهامات بكونها قد تحمل تلميحات وصفها البعض بـ المسفة.

ترشحه لرئاسة الجمهورية

قرر سعد الصغير تشرحه لرئاسة جمهورية مصر العربية في شهر أبريل 2012 قبل غلق باب الترشح لعدة ايام وذهب إلي مقر اللجنة العليا للأنتخابات بمصر الجديدة لكي يسحب الأوراق ويسأل عن الأوراق الناقصة  وعن برنامجه الانتخابى، قال سعد
« أنا مغنى ومش بفهم في السياسة لكن هجيب واحد معايا يفهم في السياسة أنا مطرب ولما غنيت الناس عرفتنى ووصلت للى أنا فيه، أنا هكون مرشح الغلابة وهراعى مصالح الشعب وهخلى العلاج بالمجان ومقولتش أنى هدى توك توك لكل مواطن»

مرض سعد الصغير
تعرض “الصغير” لأزمة صحية شديدة عام 2010م نتيجة إصابته بتهتك ونزيف حاد في القولون عقب تناوله وجبة غذائية فاسدة أثناء إحيائه لإحدى الحفلات خارج البلاد، وقد نقل على إثرها إلى مستشفى “السلام الدولي” ثم سافر إلى ألمانيا لاستكمال علاجه بأحد المستشفيات الكبرى هناك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من هو عباس بتاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

من هي سناء حمد عوض ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

من هي مايا ميا خليفة ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة