من هي امل العوضي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة




صورة امل العوضي

من هي امل العوضي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

ماهي جنسية امل العوضي
؟ 

وش اصل امل العوضي

مذيعة وممثلة كويتية 


     كم عمر امل العوضي؟ 
30 مارس 1989 (العمر 25 سنة)


امل العوضي من مواليد   

الكويت  
 ما هي ديانة امل العوضي
؟ هل امل العوضي مسلمة ام مسيحية ام شيعية ام سنه ؟

ما هي دراسة امل العوضي؟
هي حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة من جامعة الكويت

  هل امل العوضي متزوجة ؟ و من هو زوج امل العوضي ؟ اسماء ابناء وبنات و اولاد مايا دياب ؟



بعد الإعلان عن زواجها من «عبد الله العوضي» بنهاية عام 2008 قررت اعتزال المجال الفني والإعلامي والتفرغ لأسرتها ودراستها، وبعد إنجابها لابنتها «منيرة»قررت العودة للعمل الإعلامي والفن

تبت المذيعة والفنانة الشابة الكويتية أمل العوضي نهاية عملها في المجال الإعلامي والفني واعتزالهما، لتدخل القفص الذهبي برفقة ملياردير كويتي ينتمي إلى عائلتها (العوضي) نفسها، لكن بلا إعلان أو ضجة أو أضواء، على رغم أن التحضيرات الأولية لهذا الزفاف كانت تشير إلى رغبة أمل العوضي في أن يحيي حفل زفافها الفنانان حسين الجسمي من الإمارات، والفنانة نانسي عجرم من لبنان. لكن حفل الزفاف تمّ من دون ذلك كله، وفي خصوصية تامة من خلال حفل عائلي جدا أُقيم في أحد الفنادق الكويتية واقتصر الحضور على النساء فقط.

هذا هو حال المذيعة أمل العوضي التي فاجأت الوسط الإعلامي والفني بخبر زفافها سريعا، الذي تمّ يوم الجمعة الموافق 26 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وقامت بتغيير جميع أرقام هواتفها واستبدالها بأرقام جديدة هروبا من ملاحقة الصحافيين والإعلاميين، وحال لسانها يقول: «سأبدأ حياة جديدة مع الشخص الذي اخترته»، وخاصة أن بعض المقربين أكدوا أن العريس اشترط على أمل في عقد الزواج عدم التحدث إلى الصحافيين أو إلى أي من وسائل الإعلام بعد الزواج.

وكشف أحد المقربين أن الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح أهدى أمل العوضي القصيدة التي غُنيت لحظة دخولها صالة العرس، وقد تضمنت اسمي العروسين.

وقد ارتبطت أمل العوضي برجل أعمال كويتي معروف من آل العوضي وهو صاحب «أبراج العوضي العقارية» في الكويت، الذي اشترط عليها أن تعتزل التمثيل والتقديم التلفزيوني وتتفرغ كليا لحياتها الخاصة، ويبدو أن أمل قد رأت فيه فرصتها للخلاص من الوسط الفني، بعد أن أُحبطت كثيرا بسبب القيل والقال والشائعات التي طالتها، وحال لسانها يقول إنها تخلصت من مطاردة «المتطفلين». وفعلا، قامت بتغيير أرقام هواتفها واستبدالها بأرقام جديدة لا يعرفها إلا المقربون منها حتى تطوي صفحة من حياتها بكل ما فيها من نجاح وألم.

وقال مصدر مقرب من أمل العوضي إن العريس شاب لا يتعدى الثلاثين من عمره، وهو يعرف أمل جيدا وخاصة أنه من عائلتها نفسها. ومن المقرر أن يسافر العروسان خلال الأيام القليلة المقبلة لقضاء شهر العسل خارج الكويت. وأضاف المصدر أنه لم يتمكّن من حضور حفل الزفاف، ولكن زوجته حضرته بسبب اقتصاره على النساء فقط من أهل العروسين، لدرجة أن أمل العوضي لم تدعُ أيا من زملائها الفنانين أو الإعلاميين بناء على رغبة العريس، باستثناء أستاذة الفلسفة في جامعة الكويت عالية شعيب، التي جسّدت في الوقت نفسه دور والدتها في مسلسل «الوزيرة» في شهر رمضان قبل الماضي في أول تجربة لعالية شعيب في عالم التمثيل.

كانت أول الهدايا التي انهالت على أمل من زوجها هي سيارة «رانج روفر» موديل العام 2009. أما سيارتها «المرسيدس» موديل العام 2007 فقد طلب العريس منها أن تتركها لأهلها لأنها لم تعد في حاجة إليها. وقال المصدر إن هذا الزواج ليس قائما على المصلحة، لأن العروسين من عائلة واحدة. كما أن أمل العوضي فنانة ملتزمة أخلاقيا وسمعتها طيبة، ولم تكن تذهب إلى أي مكان للعمل سواء تسجيل برامج أو تصوير أعمال درامية من دون أن تصطحب والدتها معها.




  امل العوضي فيس بوك 
 

ar-ar.facebook.com/pages/Amal-Alawadhi/17340430938983



  امل العوضي تويتر
twitter.com/amal_alawadi  
امل العوضي instagram  


 امل العوضي انستقرام

instagram.com/amoola_aml/
 من هو والد ووالدة امل العوضي وما هو اسمه وما هي اسماء اخوات امل العوضي؟


     قصة حياة امل العوضي
  السيرة الذاتيه
امل العوضي
وبدأت العمل في المجال الإعلامي وهي بسن صغيرة، حيث شاركت لفترة بتقديم برنامج «تلفزيون الأطفال» والذي يقدم على تلفزيون الكويت، واختيرت بعدها لتقديم برنامج المسابقات الرمضاني «عينك عالوطن» على تلفزيون الكويت أيضًا مع المذيع بركات الوقيان[2] وكانت وقتها بعمر السابعة عشر[2]، كما قامت بتقديم برنامج سحوبات مهرجان هلا فبراير، كما شاركت بتقديم حفلاته الغنائية بعامي 2007 و2008. انتقلت بعام 2007 ذلك لقناة فنون وقدمت خلالها برنامجي مسابقات هما «قدها ولا»[3] و«جد ولعب»، وهو البرنامج الذي قدمت الجزء الثاني منه بعام 2008.

وكانت قد دخلت إلى المجال الفني كممثلة في عام 2006 وذلك عن طريق مشاركته بمسلسل صاحبة الامتياز..


ما هو مرض امل العوضي ، موت امل العوضي ، وفاة امل العوضي ،
 

امل عوضي تصارع السرطان

اخر اخبار امل العوضي
أمل العوضي أكدت ان قصة امتلاكها لطائرة خاصة ويخت خاص هي مجرد إشاعة "لكن صيت غنى ولا صيت فقر".
وعن أخبار زواجها وطلاقها أكدت انها ليست متزوجة في الفترة الحالية وقالت "ياناس خلوني بحالي.. أنا محافظة وصوري كلها وحدي لا اعرف لماذا اسمع دائما تلك الشائعات".
كما تحدثت عن برنامجها في رمضان الماضي مع هيا الشعيبي واعتبرت نفسها الحصان الرابح في برامج المسابقات ولكن هذا لا يعني أن شجون الهاجري وحليمة بولند ليستا قويتين (أنا قبل دخولي الفن استضافتني شجون لما كنت صغيرة وهي سوبر ستار وأتأثر بها).
وروت قصة شبهها بالفنانة سيرين عبد النور والمعجب الذي التقط معها صورة على اساس انها سيرين.
وعن الفوبيا التي تعانيها قالت انها تخاف من الاماكن الضيقة كذلك من يوم عيد ميلادها "ويوم عيدي استمر بالبكاء".

امل العوضي في اليخت

امل العوضي تغني

امل العوضي وزوجها

صور امل العوضي

امل العوضي بالشورت

امل العوضي باليخت

امل العوضي قبل التجميل

 
 كم راتب ثروة واملاك امل العوضي
تزوجت ملياردير كويتي
ارتبطت أمل العوضي برجل أعمال كويتي معروف من آل العوضي وهو صاحب «أبراج العوضي العقارية» في الكويت،


 فيديو يوتيوب امل العوضي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من هو عباس بتاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

من هي سناء حمد عوض ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

من هي مايا ميا خليفة ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة