من هي ليلى إسكندر ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة





صورة ليلى إسكندر


من هي ليلى إسكندر ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

ماهي جنسية
ليلى إسكندر؟وش اصل ليلى إسكندر
مغنية وممثلة لبنانية 

    كم عمر ليلى إسكندر؟ 23 أغسطس 1984 (العمر 30 سنة)

ليلى إسكندر من مواليد   بيروت، لبنان 

 
 ما هي ديانة
ليلى إسكندر ؟ هل ليلى إسكندر مسلمة ام مسيحية ام شيعية ام سنه ؟

مسيحيه ما هي دراسة ليلى إسكندر ؟

تمّت دراساتها العليا في مجال التسويق والإعلان في الجامعة اللبنانية، وحازت على شهادة في التمثيل والإخراج المسرحي،

  هل
ليلى إسكندر متزوجة ؟ و من هو زوج ليلى إسكندر ؟ اسماء ابناء وبنات و اولاد ليلى إسكندر ؟
الممثل السعودي يعقوب فرحان
 
ليلى إسكندر فيس بوك 
 



ليلى إسكندر تويتر
twitter.com/laylaiskandar
 
ليلى إسكندر instagram
ليلى إسكندر انستقرام

instagram.com/layla_iskandar  


 من هو والد ووالدة ليلى إسكندر وما هو اسمه وما هي اسماء اخوات ليلى إسكندر؟

والدها هو الواء لويس يوسف اسكندر وامها هي المحامية الشيخة ساميه الشيخ جوزيف الخوري
     قصة حياة ليلى إسكندر
  السيرة الذاتيه
ليلى إسكندر
ليلى إسكندر (23 أغسطس 1984 -)، مغنية وممثلة لبنانية.


ولدت في لبنان من بلدة القبيات قضاء الشمال. ، أ برزت أولى خطواتها الفنيّة في السادسة عشرة من العمر حيث نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربيه اللبنانية عن فئة "الطرب العربي" في برنامج "ستوديو الفن"، في عام 2004 شاركت في برنامج ستار أكاديمي في دورته الأولى في الشرق الأوسط. وفي العام التالي أدت دور البطولة كممثلة ومغنية في مسرحية "إنسان" للأمم المتحدة الأمريكية وشاركت الفنان الكويتي نبيل شعيل بدويتو "لبنان" في حرب تموز 2006 تم اختيار ليلى اسكندر من قبل منظمة الأمم المتحدة لدعم حملة توعية لفيروس نقص المناعة في عام 2006 في العام 2007 أطلقت اولى اغنياتها الخليجية موتني حب كلام والحان فهد الناصر توزيع ميشيل فاضل و في عام 2008 شاركت في فعاليات مهرجان درج الثقافة في الجميزه و لعبت دور البطولة في مسرحية " اوديب " من إخراج جرار افدسيان .. اطلقت في العام 2009 ثاني عمل مصور من إخراج ليال راجحه لاغنية ا"السالفة وما فيها" كلمات عبد الله الشامسي والحان فايز السعيد التي خولتها لتحصد لقب "أفضل من غنّى خليجي" في ذلك العام باستفتاء لتلفزيون دبي. وفي عام 2010اطلقت اغنيتها اللبنانية والله بحبو بمشاركة فرقة ميليشيا للراب وبعدها انتقلت إلى دبي لتصوير اول مسلسل خليجي بعنوان نجمة الخليج للكاتبه وداد الكواري ومن إخراج محمد دحام الشمري و في نفس العام اطلقت ليلى اغنيتان سينجل الاولى مصوره بعنوان قادر على بعدي من إخراج ليال راجحه والثانيه الحب من طرف واحد كلمات سمو الأمير سعود بن ممدوح آل سعود و الحان يوسف شهاب توزيع ميشيل فاضل .. وفي عام 2011 اطلقت ليلى الأغنية المصوره " الغبي " إخراج ليال راجحه والحان فايز السعيد و بعدها شاركت في بطولة المسلسل اللبناني على العهد لمروان نجار وانتقلت بعدها إلى لوس انجلس للمشاركة في ورشة عمل مسرحي ظخم نالت من خلاله شهاده في المسرح . في العام 2012 لعبت دور بطولة في المسلسل السعودي لعبة المرأة رجل للكاتبه ساره العليوي وإخراج اياد الخزوز وا اطلقت في عام 2013 اغنيتها السنجل الجديدة اقعد مكانك " انثبر" الحان فايز السعيد وصورتها على طريقة الفيدويو كليب في اول تعامل إخراجي مع ميساء مغربي ولكن هذا العمل لم يبصر النور حتى قامت الفنانة ليلى اسكندر بالاستعانة بالمخرج حالد نوفل لإخراجه وطرحه عبر اليوتيوب. و مع بداية عام 2014 قامت بطرح أغنية مقهورين مني بتعاون مع الفنان سليمان العليوي كـ شاعر وملحن اما التوزيع فا أسندته إلى المايسترو حسام كامل و أيضا صورتها على طريقة الفديو كليب بالتعاون مع المخرجة ليال راجحه.

الأغاني المنفردة

    إنسان
    موتي حب
    بحبو
    قادر على بعدي
    لبنان
    السالفة وما فيها
    الحب من طرف واحد
    غبي
    اقعد مكانك
    مقهوريـن مني
    ثلاثيات على العهد

في التلفزيون:

    نجمة الخليج
    لعبة المراه رجل

في المسرح:

    إنسان
    درج الجميزه



ماهو مرض
ليلى إسكندر ، موت ليلى إسكندر ، وفاة ليلى إسكندر ، اخر اخبار ليلى إسكندر

 وجدت المغنية اللبنانية ليلى اسكندر أن الوقت حان لإعلان خبر زواجها السري من الممثل السعودي يعقوب فرحان للجماهير.

وأكدت "اسكندر" التي اشتهرت من مشاركتها في الموسم الأول من برنامج "Star Academy" أن قرار إعلان زواجها جاء بناء على رغبة الزوج، قائلة: "إعلان الزواج السري كان قرار يعقوب، فنحن بمجتمع عربي، وفيه القرار للرجل".


وأشارت ليلى اسكندر أن سبب زواجها السري وعدم إعلانها منذ بدايته جاء بسبب تفضيلها لعدم التحدث للإعلام عن أمورها الشخصية والسرية، بحسب لقائها مع موقع "النشرة الفنية" اللبناني.

من ناحية أخرى، تجتمع ليلى اسكندر مع زوجها يعقوب فرحان قريبا في مسلسل تليفزيوني، ويشارك في بطولته كل من اللبناني وسام حنا، والكويتية شمس، على أن يبدأ تصوير أول مشاهده في لبنان بشهر أكتوبر المقبل.

وكانت علاقة ليلى اسكندر بيعقوب الفرحان بدأت تتسرب لوسائل الإعلام في إبريل 2014، وذلك بعدما لاحظ عدد من المتواصلين معها عبر تطبيق "Whatsapp" أنها تبدل صورتها الشخصية كثيرا بصور تجمعها به في مختلف الأماكن.

وذكرت مصادر مقربة من اسكندر وقتها أنها وزوجها سافرا سويا إلى بيروت والعديد من عواصم العالم، كما يمارسان "اليوجا" سويا كل يوم صباحا على شواطئ دبي.

واجتمعت ليلى اسكندر بيعقوب فرحان لأول مرة أثناء مشاركتهما بطولة مسلسل "لعبة المرأة رجل"، الذي تم تصويره في دبي والسعودية وسويسرا، كما أن ليلى نشرت مقاطع صوتية لها معه، عبر تطبيقي Instagram وKeek، وتظهر المقاطع أن الفرحان يغني معها دويتو فرنسي وإنجليزي، إلى جانب بعض الأغاني العربية.


 كم راتب ثروة واملاك ليلى إسكندر


 فيديو يوتيوب
ليلى إسكندر




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من هو عباس بتاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

من هي سناء حمد عوض ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

من هي مايا ميا خليفة ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة