من هو عاصي الحلاني ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

 

صورة عاصي الحلاني
من هو عاصي الحلاني ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته


عاصي الحلاني وش اصله

ماهي جنسية عاصي الحلاني ؟


مطرب وموسيقي لبناني

كم عمر عاصي الحلاني ؟

28 نوفمبر 1970 (العمر 44 سنة)

عاصي الحلاني من مواليد  

بعلبك ـ للبنان

ما هي ديانة عاصي الحلاني ؟ وهل عاصي الحلاني ملسم سني ام شيعي ام مسيحي ؟

ملسم سني



ما هي دراسة عاصي الحلاني

التحق بمدرسة ديير كانيون الابتدائية، ومدرسة ميسا فيردي الاعدادية، حيث كان الفائز في المسابقة أير باند (تميز بأغنية مايكل جاكسون '" ثريلر ")، ومدرسة ماونت كرمل الثانوية، حيث كان في فريق المسرح، الكورال، وكثيرا ما كان يغني غناء فرقة المدرسة لموسيقى الجاز "إم سي جا

هل عاصي الحلاني متزوج  ؟ و من هي زوجة عاصي الحلاني ؟

 اسم واصل وصورة زوجة عاصي الحلاني


تزوج من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس،

فى المطرب اللبناني عاصي الحلاني وجود معارضة من أهله أو أهل زوجته لمسألة ارتباطه بزوجته الحالية كوليت بسبب ديانتها المسيحية، مشيرا إلى أنه اقتدى في زواجه بالرسول صلى الله عليه وسلم؛ الذي تزوج من مارية القبطية.

يأتي ذلك في الوقت الذي اعترف فيه بعلاقة حب جمعته بالمطربة اللبنانية مادونا في بداية التسعينات؛ لكنها انتهت وقتها، لافتا إلى أن هجومه على المسؤولين عن جائزة الميوزيك أورد لم يكن تشكيكا في موهبة إليسا، خاصة أنها فنانة متميزة وقدمت ألبومات ناجحة.

وقال عاصي، في مقابلة مع برنامج “اللعب مع الكبار” على التلفزيون المصري الأربعاء 10 فبراير/شباط: “لم أتردد في الزواج من كوليت بسبب اختلاف الديانة، خاصة أن الرسول صلى الله عليه وسلم تزوج من قبطية، وهو خير خلق الله، ونحن نمشي على تعاليمه ورسالته”.

وأضاف “لم يعارض أهلي أو أهل كوليت مسألة زواجنا بسبب اختلاف الدين، وأعتبر أن هذا الأمر إيجابي جدا، ومن المفروض أن يقوم كثير من الناس بتقليدي في زواجي؛ لأنه من شأنه أن يقرب الأديان”.

وأوضح المطرب اللبناني أنه وزوجته كوليت تزوجا بعد قصة حب شديدة، كما أن التوافق والقناعة بينهما من أسباب استمرار حبهما حتى الآن، ونجاحهما في حياتهما العائلية.
الفن والزواج

وأشار الحلاني إلى أنه تردد لبعض الوقت في الزواج من كوليت؛ لأن ارتباطه بها كان في بداية مشواره الفني، مشيرا إلى أنه كان يخشى أن يحد زواجه من طموحاته الفنية.

وشدد على أن زوجته ساعدته كثيرا في بداية حياته الفنية، وتحملت كثيرا من أجله، لافتا إلى أنه كان يتركها في أوقات كثيرة لفترات تتراوح ما بين شهرين أو ثلاثة، لكنها لم تشتك، وكانت دائما تدعمه.

ونفى الفنان اللبناني شعوره بالغيرة من ظهور زوجته كوليت معه في بعض كليباته، مشيرا إلى أنه هو الذي اختارها، وقد حدث ذلك في كليب “خليك معاي”، كما شدد على أن لديه ثقة كبيرة فيها.

ورأى الحلاني أن غيرة الزوجة على الزوج والعكس أمر طبيعي، لافتا إلى أن زوجته تغير عليه، وأنه يحب هذا الأمر لأن الغيرة تجدد الحب، خاصة أن الزوجة التي لا تغير على زوجها لا تحبه.

ولفت المطرب اللبناني إلى أنه حريص دائما على ألا يغضب زوجته لأنه يحبها كثيرا، كما أنه يخاف أن يحدث ذلك مع ابنته أو زوجته، لافتا إلى أنه يعشق التواجد وسط عائلته ويقضي معهم معظم أوقات فراغه؛ لأن النجاح الأسري يهمه بقدر النجاح الفني.
الإيمان بالله

وأكد الحلاني أنه مؤمن بالله سبحانه وتعالى وراض بقضائه وقدره، ويشعر دائما بأنه معه ويقف بجانبه في كل أزماته، وأنه سبب نجاحه سواء على الصعيد الفني أو الأسري.

وكشف المطرب اللبناني أنه غير اسمه من محمد إلى عاصي؛ لأن محمدا اسم كريم –اسم الرسول صلى الله عليه وسلم- ولم يحب أن يرتبط الاسم به كفنان، مشيرا إلى أن ذلك كان رأي عائلته وهو اقتنع بالأمر.

وأوضح عاصي أنه لم يغير اسم محمد في الأوراق الرسمية، لافتا إلى أنه اختار عاصي كاسم فني للشهرة في الوسط الغنائي فقط.

وأرجع اختيار اسم عاصي إلى حبه للفنان اللبناني الكبير عاصي اللبناني، خاصة أنه مات في بدايته الفنية عام 1986م، فضلا عن نشأته في بعلبك التي يمر بها نهر العاصي.

واعترف الحلاني بوجود علاقة حب مع المطربة اللبنانية مادونا في بداية التسعينات، إلا أنها انتهت بعد فترة قصيرة، نافيا مع ادعته مادونا من أنها ساعدته حتى يصل إلى النجومية.

وشدد على أنه لم يستغلها حتى يصل إلى مكانته الفنية الحالية، مشيرا إلى أنها لم تقدم له مساعدات أو تعرفه بكثير من الملحنين والمنتجين الذين ساعدوه في بداية مشواره الفني.

ونفى الفنان اللبناني أن يكون هدد مادونا بالقتل، بعدما أعلنت أنها سوف تسجل قصة حياتها على شريط كاسيت، وأنها سوف تحكي فيها تفاصيل علاقتهما معا في بداية التسعينات.

كما نفى الحلاني ما تردد عن قيامه بخداع فتاة أمريكية من أصل عربي، والحصول منها على مبالغ مالية ضخمة، وعدم إعادتها لها مرة ثانية، معتبرا أن هذا الأمر مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة

اسماء ابناء وبنات و اولاد عاصي الحلاني ؟.

  وهو أب لثلاثة أبناء: بنتان (ماريتا، دانا) وولد (الوليد

من هو والد عاصي الحلاني وما هو اسمه وما هي اسماء اخوات واخوة واولاد عاصي الحلاني ؟
اسم الوالد: مزين او زين

عدد الاخوه :13 ثلاثة اولاد وعشر صبايا

اسماء الذكور: حسين وهو الاكبر وكان بعد ثمان بنات ومحمد(عاصي) وترتيبه 11وعلي اصغر من عاصي

اسماء البنات : فاطمه, ثريا, حياة, ايات,حسن,ست الحسن,سعيده, سعاد,زينب,على ماظن وفاء

  عاصي الحلاني تويتر

twitter.com/assihallani

عاصي الحلاني فيس بوك

ar-ar.facebook.com/AssiElHallaniofficialpage

عاصي الحلاني انستقرام

instagram.com/assielhallaniofficial

عاصي الحلاني wiki

  حياة عاصي الحلاني

عاصي الحلاني السيرة الذاتيه


  

مطرب لبناني, اسمه الحقيقي “محمد مزين الحلاني”, أطلق على نفسه هذا الاسم نسبة إلى نهر العاصي وتيمنا بالفنان عاصي الرحباني, ولد يوم 28 نوفمبر عام 1970م في بيروت لعائلة بعلبكية شيعية تتكون من 13 أخ وأخت، وهو متزوج من ملكة جمال لبنان السابقة “كوليت بولس” ولديهم ثلاثة أطفال هم “ماريتا - دانا- الوليد”.

بدأ “عاصي الحلاني” حياته الفنية من خلال برنامج “أستوديو الفن” حيث حصل على الجائزة الفضية عن اللون الفلكلوري، ومن هنا بدأ الانتشار في العالم العربي وأصدر مجموعة من الألبومات حتى قدم أغنية “وأني مارق مريت” التي حققت نجاحاً كبيراً.

ثم توالت القفزات الواسعة في عالم الغناء حتى أطلق عليه الإعلامي اللبناني الكبير جورج إبراهيم الخوري لقب (فارس الغناء العربي) لما يتمتع به من أخلاق فروسية ولون غنائي مميز.

أصبح اللون البدوي هو بصمة “عاصي الحلاني” في عالم الغناء العربي, حتى قدم نفسه كملحن من خلال مجموعة كبيرة تجاوزت العشرون أغنية منها “يا ناكر المعروف” و”أدمنت هواكي” و”ناري وذكرياتي” والرائعة “القرار” و”صغيرة الدني” و”ست الستات” و”بيروت عم تبكي”.

من أبرز الألبومات التي قدمها الحلاني “يـا هلا” و”هواره” و”مهر الزينة” و”واني مارق مريت” و”كيد عذالك” و”صغيره الدني” و”أدعية” و”عاصى 2010”.

كما قدم الفنان “عاصي الحلاني” مسرحية غنائية من بطولته بعنوان “أوبرا الضيعة” على مدرجات مهرجان بعلبك التاريخي، ومجموعة من الأغاني الوطنية المصورة منها “صامدون” و”لبنانى” و”جايين” و”وطنى الغالى” و”مش ممكن على الأرض نساوم”.

نال الفنان اللبناني خلال مشواره الفني مجموعة من الجوائز والتكريمات حيث حصل علي جائزة الموريكس كأفضل مطرب عامي 2005 و2003م، وجائزة أفضل أغنية عربية في مهرجان القاهرة الدولي للإذاعة والتلفزيون عام 1999م عن أغنية “مالي صبر”، وجائزة أفضل أغنية عربية مصورة عام 2003م عن أغنيه “وإن كان عليا”.

كما تم تكريمه في مهرجان الموسيقى العربية الذي نظمته الأكاديمية العربية للموسيقى في دبي كأفضل صوت عربي حي على المسرح عام 2004م.

يُعد “عاصي الحلانى” مشارك فاعل في حملة المنظمة العالمية لمكافحة الفقر والجوع، وقد كرمته كثير من المؤسسات على رأسها الأمم المتحدة التي أعلنته صديقاً لها ومن المتوقع تعيينه سفيرا للنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة تقديراً لجهوده المبذولة في دعم المؤسسات الخيرية في العالم العربي.
   -

مرض عاصي الحلاني ، وفاة عاصي الحلاني ، موت
عاصي الحلاني ، هل  عاصي الحلاني مات مريض

 اخر اخبار عاصي الحلاني

.

  كم راتب وثروة واملاك عاصي الحلاني

أنا لا املك الملايين وسأغيب عن الجمهور




يصنف المغني و المطرب المشهور عاصي الحلاني,  المولود في مدينة بعلبك في لبنان, برابع الفنانين الأثرياء في الوطن العربي, فقد جمع  من خلال رحلته الفنية و حفلاته الكبيرة ثروة ضخمة لا يعرف أحد قدرها حتى الآن.

تتألف ثروة فارس الأغنية العربية, عاصي الحلاني, من مزرعة كبيرة, يمتلكها في قريته الحلانية, بحيث تحتوي على مجموعة كبيرة من الخيول العربية الأصيلة, التي تقدر بمبالغ طائلة, بالإضافة إلى الفيلا الفاخرة التي بناها في المزرعة, كما و يمتلك منزلا خاصا به.

و على الرغم من انفصال المغني عاصي الحلاني عن روتانا, إلا أنه قام بإنتاج الأغاني لنفسه, من دون الشعور بالمخاطرة, لإمتلاكه ثروة ضخمة, بالإضافة إلى اعتباره من الفنانين القلائل الذين يهتمون بأمر المال و جمعه, فقد أحيا العديد من الحفلات الخيرية, في دار الأوبرا المصرية, كما و تنازل في أحد حفلاته عن أجره بالكامل, مقابل بناء وحدة غسيل كلى بقرية أجهور الكبرى, التابعة لمحافظة القليوبية.

و قد صرح عاصي الحلاني عن إصدار ألبومه الجديد في تاريخ اليوم الموافق للتاسع عشر من سبتمر, بالتعامل مع روتانا للصوتيات, و الذي يضم العديد من الأغاني التي يعتقد بأنها ستلقى مبيعات كثيرة من قبل الجمهور, كما و تتضمن أغاني ألبومه, أغنية ودي يا بحر, يا عاصي, يا نوم, يا سيدي, و ليلة الهوى

فيديو يوتيوب عاصي الحلاني

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من هو عباس بتاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

من هي سناء حمد عوض ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

من هي مايا ميا خليفة ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة