من هو نادر الأتات ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

 

 صورة نادر الأتات
من هو نادر الأتات ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته


نادر الاتات  وش اصله

ماهي جنسية نادر الاتات ؟

مغني لبناني

كم عمر نادر الاتات ؟

(العمر 32 سنة)

نادر الاتات  من مواليد 

شمسطار منطقة البقاع لبنان

ما هي ديانة نادر الاتات ؟ وهل نادر الاتات ملسم سني ام شيعي ام مسيحي ؟



ما هي دراسة نادر الاتات

هل نادر الاتات متزوج  ؟ و من هي زوجة نادر الاتات ؟

 اسم واصل وصورة زوجة نادر الاتات


بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، يبدو ان الفنان نادر الاتات تزوج مدنيا في الولايات المتحدة من المحامية الامريكية اللبنانية الأصل جومانا كيروز المقيمة هناك،



والتي تدير أحد أهم مكاتب المحاماة في الولايات المتحدة الامريكية، بالإضافة إلى أعمالها الخاصة، وتعتبر من أبرز المحامين من أصل عربي، حيث تملك شبكة علاقات واسعة مع شخصيات أمريكية نافذة.
وقد شوهد الإثنان سوياً يتسوقان في أحد أكبر مراكز التسوق الامريكية.

اسماء ابناء وبنات و اولاد نادر الاتات ؟.



من هو والد نادر الاتات وما هو اسمه وما هي اسماء اخوات واخوة واولاد نادر الاتات ؟

 نادر الاتات تويتر


twitter.com/naderalatat

نادر الاتات فيس بوك

ar-ar.facebook.com/naderalatat1

نادر الاتات انستقرام

 instagram.com/adamlambert

نادر الاتات wiki

  حياة نادر الاتات

نادر الاتات السيرة الذاتيه


   

نادر الاتات فنان لبناني مواليد شمسطار منطقة البقاع، بدأ حياته الفنية من خلال برنامج "سوبر ستار" في دورته الثانية، وكان يبلغ السادسة عشرة من عمره، فاعتبرته اللجنة حالة خاصة من بين أقرانه.

ورث حلاوة الصوت عن والده وبعد مرحلة سوبر ستار قدم أول أغنية منفردة له حملت عنوان "أني وافليت" من كلمات منير بو عساف وألحان وسيم بستاني. حققت الأغنية نجاحاً كبيراً، ثم قدّم بعد ذلك أغنية "تمنيت" من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس، "عملها ومهلا" كلمات حسين اسماعيل وألحان وسام الأمير.

تبنى موهبته الفنان عاصي الحلاني الذي قدٌم له أغنية "مرُت حبيبي" من ألحانه وكلمات منير بو عساف و"بوست تيابك" كلمات وألحان سليم عساف. حاز على لقب "أفضل نجم شاب" من خلال تصويت الجمهور، عبر إذاعة "ميلودي "إف.أم". يستعد نادر لإطلاق ألبوم كامل من إنتاجه الخاص.
   

   

   

إحترف نادر الاتات  الفن منذ حوالى 3 سنوات، وسبق له ان شارك في برنامج «سوبر ستار 2» عبر محطة «المستقبل» وكان حينها يبلغ من العمر 16 عاماً، وغنّى للفنان راغب علامة «يا ريت فيي خبيها» وكان تعليق لجنة التحكيم آنذاك لكل من تونيا مرعب والياس الرحباني وعبد الله القعود على أدائه كالتالي: أنت لديك مستقبل جيد ولكنك لاتزال صغيراً في السن وشروط البرنامج تحتّم علينا اختيار هواة فوق الــ18 سنة، ولذلك فاز في المرتبة الرابعة بتصفيات البرنامج.

تشجيع ملحم زين

الفنان ملحم زين كان قد شارك أيضاً في برنامج «سوبر ستار» ولكن في جزئه الأول أي قبل عام واحد من مشاركة نادر، واللغط الذي حدث بعد فوز ديانا كرزون الأردنية بالمرتبة الأولى وفوزه بالمرتبة الثانية، أثار حماسة نادر للمشاركة في البرنامج وكان حينها لايزال طالباً في الثانوية، وهو اليوم لايزال يتخصص في مجال إدارة الأعمال بالجامعة الأميركية ببيروت، ويتوجب عليه إتمام Course واحد حتى ينال الليسانس.

ضيعة فنية

نادر الأتات من ضيعة شمسطار البقاعية ومعلوم ان الفنانان ملحم زين ووائل جسار من الضيعة نفسها، وهو مستقر في بيروت ويزور أقاربه وعائلته في أوقات فراغه ويمارس هواية الصيد مع أصدقائه وهو بالمناسبة صياد ماهر! نادر كان وسيماً جداً في طفولته ولديه شقيق إسمه علي وهو اليوم مدير أعماله، وشقيقتين هما ندى ودينا.

3 أغنيات

في رصيد نادر ثلاث أغنيات هي «أني وفيت» أصدرها في العام 2007 وبعدها غاب عن الساحة الفنية بسبب عدم تعاقده مع شركة إنتاج وبعد عودته الى الفن أصدر أغنية «إنت مش إختي» وصورها مع المخرجة رندلى قديح، وهذه الأغنية شكلت إنطلاقة قوية له حيث صار يحيي العديد من الحفلات وحفلات الزفاف، واستكمل النجاح والانتشار في أغنية «عمهلا ومهلا» التي رسّخت حضوره الفني.

وداعاً زين الاتات

زين الاتات صاحب متاجر طب الأعشاب هو قريب نادر وتحديداً هو إبن خاله، وفي فترة سابقة دعم نادر في كليباته كـ Sponsor وهذا الدعم ما لبث ان توقف لسبب ان زين لا يعرف بشؤون الإنتاج الفني فانسحب وترك نادر يبحث عن رزقه بمفرده، ولأن الأخير كان عازماً على استكمال مسيرته بنجاح، كان يكتفي بإحياء العديد من الحفلات والأعراس الى ان لعب الحظ دوره ووافق الفنان عاصي الحلاني ان يعطيه لحناً لأغنية جديدة.

إشكالات على البانوهات

اخيراً حدث لغط حول أغنية «ومرّت حبيبي» التي لحنها فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني لنادر الاتات، فمن شدة فرحة نادر بالأغنية وزع بانوهات على الطرقات لا تحمل أي صورة وإنما كتب عليها: عاصي الحلاني يلحّن لنادر الاتات، وهذا الأمر أثار إستياء عاصي خصوصاً بعد تلقيه كمّاً هائلاً من الاتصالات من أصدقاء عديدين قالوا له ان هذه البانوهات ما كان يجب توزيعها، فاتصل ماجد الحلاني مدير أعمال عاصي بالفنان نادر الاتات وطلب منه نزعها، وبالفعل توجه علي شقيق نادر مع عدد من الشبان وأزالوها وبعد أيام قليلة وزّع بانوهات جديدة تحمل صورة نادر وإسم الأغنية التي لحّنها عاصي له. هذه الأغنية بدأ بثها بشكل كثيف على الإذاعات، وسيصورها نادر اليوم الأربعاء وغداً الخميس مع المخرج فادي حداد في بيروت، وحين قيل لعاصي ان فادي هو من سيتولى إخراج الأغنية، وافق ولم يسأل عن التفاصيل الأخرى.

لماذا نادر وليس غيره؟

هذا السؤال طرحته الأوساط الإعلامية وقالت: لماذا  وافق الفنان عاصي الحلاني ان يعطي لحناً لنادر الاتات وليس مثلاً لأولاد منطقته الآخرين أمثال ملحم زين او معين شريف او من هم من جيلهما مثل أيمن زبيب؟

عاصي الحلاني من منطقة الحلانية في البقاع ونادر كما ذكرنا هو من شمسطار يعني هما أولاد منطقة واحدة، وعاصي خصّص نادر بهذا اللحن لأنه وجد أنه يستحق الدعم كونه يملك الموهبة والصوت الجميل، ونادر بدوره ممتن كثيراً لعاصي ويحفظ جميله ويردد في كل جلساته: عاصي رجل في زمن صعب.

مع من يتنافس؟

نادر الاتات يعتبر أنه يتنافس مع أي فنان يقدم أغنية جميلة وهو يقول ان الساحة الفنية تتّسع للكل ويتمنى الخير للجميع، وإذا استفزه أحد للكلام عن زملائه يقول: كلهم خير وبركة والله يسامح الذي يخطىء.

الكبير عاصي الحلاني

الفنان الكبير عاصي الحلاني حرص على الحضور الى استديو داني حلو في منطقة الزوق خلال تسجيل نادر للأغنية، وأبدى الكثير من الملاحظات حول إحساس نادر في الغناء، وكان يطلب منه إعادة أداء بعض المقاطع لأنه كان يهمه الأداء الجيد أكثر من الحفاظ على جمالية اللحن الذي أعطاه إياه.

ردّ الجميل

أما كيف سيرد نادر الجميل للفنان عاصي الحلاني؟ الجواب سهل لأن نادر يقول أنه وعد عاصي بأنه سيكون على قدر المسؤولية التي حمّله إياها، وردّ الجميل يكون في حفاظ نادر على نجاحه واستمراريته بتقديم أعمال راقية وجميلة.

خامة دافئة

نادر الاتات يملك خامة صوت دافئة وقوية وهو يؤدي كل الألوان الغنائية وقريباً سيصدر ألبوماً منوعاً يتضمن 10 أغنيات، وهو يحرص في أدائه على عدم النشاز وعلى ان يكون حضوره راقياً خلال تفاعله مع الحضور في الحفلات التي يحييها في لبنان والخارج.

بتستاهل

نادر كان قد أحيا في أواخر الصيف الماضي احتفال زفاف إبنة شقيقة الفنان راغب علامة في فندق الموفنبيك في بيروت، وحينها سألها راغب: أي فنان تريدين ان يغني في عرسك؟ فأجابته: أريد نادر، وحين التقاه راغب في الاحتفال قال له: ماذا تريد أجمل من ذلك؟ الله يوفقك، بتستاهل!

شائعات

نادر الاتات يتصرف مع المعجبات باحترام  ومحبة، ولا يعمد الى إطلاق الشائعات حول حياته الخاصة او الفنية لتحقيق الانتشار السريع، وهو يحترم جمهوره ويثق بنفسه وبقدراته  الصوتية ولذلك يتأنى قبل إصدار أي عمل جديد حتى لو تأخر أشهر عديدة عن التواجد بأعمال جديدة على الساحة الفنية.

خجول ومهذب

هذا الشاب يوحي لمن يراه بأنه يملك شخصية خجولة في حياته العادية وكل من يعرفه يقول عنه أنه إبن بيت وشديد التهذيب ويستمع الى ملاحظات الجميع ويعمل بها، والشهرة لم تؤثر على تربيته الصالحة وعلى نفسيته وحول هذا الخصوص هو يقول: الشبعان ببيت أهله، بيضلّ شبعان كل عمره.

ونادر يهوى الصيد وكرة السلة والموسيقى ويكره الكذب وقلة الأصل والنميمة، ويتابع إصدارات كل الفنانين ولكنه في حفلاته لا يغني من أعمال الفنانين إلا الأغاني التراثية لعاصي وأغنيات لراغب علامة وأغنية «اللي كان» لنانسي عجرم. ونادر لديه أحلام كبيرة من بينها إيصال أعماله وإحساسه الى الجميع حتى يصبح قريباً محبوباً مثل الكبير عاصي الحلاني الذي لم يتصرف بأنانية كما بعض الفنانين الكبار وبادر الى دعم موهبة شابة كانت في الحقيقة تستحق الالتفاتة إليها.

   

   

   


مرض نادر الاتات ، وفاة نادر الاتات ، موت
نادر الاتات ، هل نادر الاتات مات مريض

 اخر اخبار نادر الاتات


  كم راتب وثروة واملاك نادر الاتات





فيديو يوتيوب نادر الاتات


 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من هو عباس بتاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

من هي سناء حمد عوض ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

من هي مايا ميا خليفة ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة