من هي سما المصري ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة








صورة سما المصري

من هي
سما المصري ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

ماهي جنسية 
سما المصري ؟
راقصة مصرية

   كم عمر سما المصري ؟
8 فبراير 1978 (العمر 37 سنة)


سما المصري من مواليد  


مركز هيها بمحافظة الشرقية ثم انتقلت مع أسرتها إلى القاهرة
 
 ما هي ديانة
سما المصري ؟ هل سما المصري مسلمة ام مسيحية ام شيعية ام سنه ؟

 ما هي دراسة 
سما المصري ؟
خريجة كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية

   هل سما المصري متزوجة ؟ و من هو زوج سما المصري ؟
اسماء ابناء وبنات و اولاد سما المصري؟ 
احتل خبر زواج الراقصة سما المصري برجل الأعمال والسياسي البارز السيد البدوي المركز الأول في قائمة أصحاب أشهر المواقف المثيرة للجدل خلال عام 2012 المنقضي، وذلك بعد أنتشار شائعات حسب نقل العديد من المواقع الإلكترونية عن صحيفة "الخليج" زواج سما من القيادى الوفدى السيد البدوى رئيس حزب الوفد وصاحب شبكة قنوات الحياة،مع عدم نفيه للخبر.
وتأكيداً لهذا الخبر فقد أعلنت سما عبر صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" أنها تفكر في إعتزال الرقص نهائياً بعد زواجها من البدوي ، خاصة أنها تعيش حالة من الإستقرار النفسي لم تمر بها من قبل، مؤكدة أن علاقة حب وطيدة هي التي جمعهتا بالبدوي وأدت الى زواجهما، نافية حصولها على مهر 3 ملايين دولار كما تردد ، لأن ما تريده من البدوي هو الحب فقط وليس المال ، وأنها فكرت في الإعتزال من أجل عيون البدوي.
جديراً بالذكر ان الراقصة سما المصرى قد أثارت جدلاً من قبل حين تردد شائعة زواجها من نائب مجلس الشعب السابق أنور البلكيمي .
وقد تقدمت وقتها ببلاغ إلي النيابة العامة ضد النائب السلفي صاحب واقعة التجميل الشهيرة، تتهمه بسبها وقذفها واستغلالها إعلاميا للتغطية علي فضيحة تجميل أنفه وأنه كان وراء شائعة زواجهما.

  سما المصري فيس بوك

ar-ar.facebook.com/SamaElmasry2013  
سما المصري تويتر


 twitter.com/samaelmasri

 
سما المصري انستقرام

 
 من هو والد ووالدة 
سما المصري وما هو اسمه وما هي اسماء اخوات سما المصري ؟



    قصة حياة سما المصري

  السيرة الذاتيه
سما المصري


فنانة استعراضية مصرية، ولدت يوم 19 يناير عام 1980م في مركز هيها بمحافظة الشرقية ثم انتقلت مع أسرتها إلى القاهرة حيث أنهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

بدأت “سما المصري” حياتها المهنية كمذيعة في قناة المحور الفضائية عند بداية نشأتها، وكانت تقدم من خلالها برنامج الأغاني “كليبس” إلا أنها تركت القناة عقب 8 أشهر فقط لتتقحم بعد ذلك العمل الفني كممثلة وراقصة.

ظهرت “سما” في أول أعمالها وهو كليب من إنتاجها لأغنية “منفسن” من إخراج
“سامح عبد العزيز” ثم شاركت مجموعة من النجوم في فيلم “مجانين نص كم”، والذى قدمت من خلاله أغنية «يا أحمد يا عمر» ليكون البداية الحقيقية لانطلاقتها الفنية وشهرتها حيث ظهرت بعد ذلك في أفلام “الدادة دودي- على واحدة ونص”.

“سما” أثارت الكثير من الجدل حولها بسبب ارتدائها لملابس يرفضها الكثير من المصريين لمخالفتها للتقاليد الاجتماعية المتعارف عليها، وكذلك طريقة غنائها التي لا تتناسب مع معتقدات المجتمع المصري.

كما انتشرت العديد من الإشاعات حول زواجها من البرلماني السلفي السابق “أنور البلكيمي”، وهو الأمر الذي نفته في الكثير من الصحف وعلى الفضائيات.
أنهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية. ونزحت للقاهرة مع أسرتها وبدأت حياتها للعمل كمذيعة في قناة المحور الفضائية والتي كانت في بداية نشأتها حيث قدمت برنامجاً خاصاً بالأغاني يحمل اسم "كليبس" وكان يعرض أشهر الكليبات لكبار المطربين ولكنها تركت القناة بعد "8 أشهر" نظراً لأنها لم تحس بأنها أحرزت أي تقدم ثم عملت فترة بالبورصة في العلاقات العامة. التسويق واستمرت سنة ثم تركتها وسافرت للخارج.[بحاجة لمصدر]

قامت بإنتاج أول كليباتها وهو منفسن إخراج سامح عبد العزيز وبعدها شاركت اخرين في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة، غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان «يا أحمد يا عمر» ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم والذي كان سببا في شهرتها رغم اتهامها بارتداء ملابس فاضحة واداء حركات جنسية في هذا الكليب و كانت اخر اعمالها انشات قناه باسم قناه فلول
أعمالها
من الأفلام

    مجانين نص كوم.
    الدادة دودي.
    على واحدة ونص.

فيديو كليب

    منفسن.
    يا أحمد يا عمر.
    متخافش مني.

أغاني مصورة ضد الإخوان

قامت بتصوير عدد من الكليبات الغنائية كانت تحارب بها الإخوان في مصر منذ نهاية عام 2012 حيث قامت بطرح فيديو كليب «المانجا» ثم توالت أغانيها.

 وفاة موت
سما المصري ، مرض
سما المصري ، هل ماتت سما المصري ،  اخر اخبار سما المصري

في واقعة مؤسفة تبادل الفنان المصري مصطفى كامل نقيب الموسيقيين في مصر وصاحب أغنية "تسلم الأيادي" والمطربة الاستعراضية سما المصري الشتائم على الهواء مباشرة، بسبب هجوم الراقصة الاستعراضية على نقابة الموسيقيين واتهامها لمصطفى كامل بشطب اسمها من النقابة لخدمة المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك.
وقال كامل خلال مداخلة هاتفية بفضائية "دريم 2" المصرية إنه لا يمكن أن تجلس المستشارة تهاني الجيالي القاضية السابقة بالمحكمة الدستورية العليا بجوار سما المصري في البرلمان، مستنكراً خوض الراقصة الاستعراضية للانتخابات البرلمانية المقبلة في مصر، قائلاً إنه لا يشرفه الحديث مع الراقصة ولا أن يذكر اسمها من الأساس.
وأضاف نقيب الموسيقيين: "أنا لا أحب الكلام عن سما المصري وقرار شطبها من نقابة الموسيقيين كان بالإجماع.. فلم أكن محتاجاً للتحقيق معها حتى أدينها يكفي ما تقدمه من كليبات فاضحة".
فردت عليه سما المصري بجملة "القلوب عن بعضها"، الأمر الذي أثار نقيب الموسيقيين فبادرها بقوله "انتي قليلة الأدب"، فردت عليه: "وانت كمان".
 فيديو يوتيوب
سما المصري



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من هو عباس بتاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

من هي سناء حمد عوض ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

من هي مايا ميا خليفة ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة