من هو عمر هوساوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته




صورة عمر هوساوي
 من هو عمر هوساوي
ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته 

عمر هوساوي وش اصله


ماهي جنسية
عمر هوساوي؟
لاعب نادي النصر انتقل من نادي الشعلة يناير 2011 يحمل عمر الرقم 4 طولة 184 سم وهو قلب دفاع عمر هوساوي يعتبر من المدافعين الواعدين في نادي النصر
 كم عمرعمر هوساوي؟
27 سبتمبر 1985 العمر 29 سنة
عمر هوساوي
مواليد
السعوديه
 ما هي  ديانة عمر هوساوي
؟ وهل عمر هوساوي ملسم سني ام شيعي ام مسيحي ؟
مسلم سني


ما هي دراسة عمر هوساوي


 هل عمر هوساوي
متزوج  ؟ و من هي زوجة عمر هوساوي؟
احتفى مدافع نادي النصر والمنتخب السعودي الاول عمر هوساوي بزواجه مساء يوم الخميس في مدينة جدة وسط حضور كبير من  الأقارب والأصدقاء وزملاء عمر اللاعبين في ناديي النصر والشعلة وعدد من اداريي الناديين, متمنين له حياة سعيدة.
هذا وقامت إدارة نادي النصر بمنح اللاعب إجازة لمدة يومين, حيث سيغيب عن لقاء الفريق مع الوحدة يوم الاحد المقبل في مكة المكرمة ضمن الجولة الـ21 من دوري زين السعودي للمحترفين.
 اسم واصل وصورة زوجة عمر هوساوي

  اسماء ابناء وبنات و اولاد عمر هوساوي ؟


من هو والد عمر هوساوي
وما هو اسمه وما هي اسماء اخوات واخوة واولاد عمر هوساوي ؟



عمر هوساوي فيس بوكعمر هوساوي تويتر

twitter.com/omar_hawsawi_

  عمر هوساوي انستقرام 



 عمر هوساوي wiki
حياة عمر هوساوي 

عمر هوساوي السيرة الذاتيه
يشارك عمر هوساوي أول مباراة رسمية مع ناديه امام الفيصلي في دوري زين عمر هوساوي لاعب اثبت نفسه في الخارطة الأساسية لـ الفريق النصراوي من أول مباراة رسمية له وقدم مستويات مميزة حيث أنه حالياً يعتبر من أفضل المدافعين في الدوري السعودي وعمر هوساوي من اللاعبين الذين لهم مستقبل واعد .
انتقاله للنصر

انتقل عمر إلى النصر بعد منافسه من نادي الاتحاد السعودي الذي كان يرغب في اللاعب لفترة طويلة وانتقل من نادي الشعلة إلى النصر في يناير 2011.
بطولاته

    كأس ولي العهد السعودي - 2014
    دوري عبد اللطيف جميل - 2014

مرض عمر هوساوي ، وفاة  عمر هوساوي ، موت عمر هوساوي ، هل عمر هوساوي مات توفى

تحدث مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عمر هوساوي بأن تفكيرهم كلاعبين منصب نحو لقاء الصين الافتتاحي في بطولة كأس امم اسيا 2015 في استراليا.

و قال : دائماً اللقاءات الأولى يكون لها حساسية تختلف عن بقية اللقاءات فنحن خلال هذه الفترة نعيش في حالة من التركيز و الجد و الاجتهاد من أجل الوصول لأعلى مستويات الجاهزية .

و أضاف هوساوي قائلاً : نحن منظومة عمل واحدة الجميع يعمل هنا من أجل هدف واحد فندعو الله أن يوفقنا لما قدمنا إليه هنا .

و عن خروجه في اللقاء الودي الماضي للمنتخب السعودي رد قائلاً : لدي "ربو" وشعرت بتعب ففضل الجهاز الفني إراحتي في الربع الأخير من المباراة و لا يوجد هناك ما يستدعي للقلق .


  كم راتب وثروة واملاك  عمر هوساوي
. الراتب : 4001 رس - 5000 رس
 
 اخر اخبار
عمر هوساوي


تقدم الدولي عمر هوساوي مدافع فريق النصر بخطاب إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم يطالب فيه بفسخ عقده مع ناديه ، بسبب عدم التزام الأخير بسداد مستحقات مالية متأخرة له في الوقت المحدد لسدادها.

ويعد عمر هوساوي حالياً من أبرز مدافعي فريق النصر والمنتخب السعودي في الوقت الراهن .

وقالت جريدة الرياضية التي أوردت الخبر في عددها اليوم إن هوساوي تلقى من ناديه  قبل أيام مليون ريال عن طريق إيداعها في حسابه ، كجزء من مستحقاته ، لكن اللاعب رفض المبلغ ، مما دفع إدارة النصر إلى تعزيز هذه المليون بحوالي مليوني ريال في الأيام الثلاثة الماضية ، ليصل مجموع ما أودعته في حساب هوساوي إلى ثلاثة ملايين ريال ، لكن اللاعب رفض أيضا هذا المبلغ ، نظراً لأن مستحقاته تزيد عنه.

وكانت علاقة هوساوي بالنصر قد دخلت حالة من التوتر بعد أن اتهم اللاعب ناديه بالمماطلة في الوفاء بمستحقاته ، وعليه تقدم بخطاب إلى لجنة الاحتراف.

من جانبها تدرس لجنة الاحتراف عقد اللاعب مع ناديه ، ودراسة البند الذي يخول له فسخ العقد في حالة التأخير في سداد مستحقاته.

  فيديو يوتيوب
عمر هوساوي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من هو عباس بتاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

من هي سناء حمد عوض ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

من هي مايا ميا خليفة ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة