من هي شجون الهاجري ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة




صورة شجون الهاجري
 
من هي شجون الهاجري ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

ماهي جنسية شجون الهاجري ؟


ممثلة ومذيعة كويتية


   كم عمر شجون الهاجري ؟

 8 فبراير 1988 (العمر 27 سنة)


 شجون الهاجري من مواليد  

 الكويت
 
 
ما هي ديانة شجون الهاجري  ؟ هل شجون الهاجري  مسلمة ام مسيحية ام شيعية ام سنه ؟
الفنانه شجون الهاجري (سنيه )
 ما هي دراسة شجون الهاجري؟
بنتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في الكويت وتحديدا دور الرعاية، إلى إن تبنتها أسرة كويتية، وعاشت مع الأسرة 13 عاماً دون أن تعرف إنها من دار الأيتام ، نشأت في منطقة العارضية في طفولتها الذي يتميز سكانها في الأصول البدوية


  هل شجون الهاجري متزوجة ؟ و من هو زوج شجون الهاجري؟
أعلنت عن خطوبتها إلى مدير أعمالها المنتج الفني أحمد البريكي، وفي أبريل 2013 قررت فصخ خطوبتها منه لكنها عادت إليه بعقد قرانهما في مايو 2014 في دبي ثم انفصلت عنه مجددا في سبتمبر من نفس العام , على المستوى الشخصي كزوج وعلى المستوى العملي كمدير أعمال.

اسماء ابناء وبنات و اولاد شجون الهاجري ؟
شجون الهاجري فيس بوك

 ar-ar.facebook.com/Alhajry.Shjoon
شجون الهاجري تويتر
twitter.com/shjoonalhajry

  شجون الهاجري انستقرام

 instagram.com/shoojiifan
 
 من هو والد ووالدة  شجون الهاجري وما هو اسمه وما هي اسماء اخوات شجون الهاجري؟

لماذا اعترفت شجون عبر فيديوهات بثتها وهي "بوعيها الكامل" عبر حسابها على "إنستغرام" بأنها لقيطة؟ وهل اعلانها أنها من أطفال دور الرعاية الإجتماعية أمر نابع من حالة نفسية تمر بها بسبب إنحسار الأضواء عنها أخيرا أم هو محاولة منها لزيادة الاهتمام بها واستعادة نجوميتها، وكسب تعاطف شعبي من الجمهور خاصة انها استطاعت بهذا التصرف زيادة متابعيها الى الآلاف خلال أيام معدودة، وهل يعقل ان تصيبها حالة انهيار تخرج منها وتعاود حياتها بصورة طبيعية وسط دعم من اصدقائها ومعجبيها خلال ايام.


الاعتراف
 خرج الاعتراف منها عبر فيديو على حسابها الخاص، تقول فيه: "خلاص اليوم اقدر اقولكم ما في بعد اسرار بينا. عرفتوو السر اللي كان ذابحني اني مو عارفه متى اقول... نعم أنا من دور الرعاية الاجتماعية تبنتني أمي حياة وابوي مطر وربوني، وعرفت وانا بعمر الـ13 سنة اني مو بنتهم... الله سبحانه وتعالى هو اللي كاتب لي هالشي وأفتخر فيه والحمد لله أمي وابوي ما قصروا معاي، والله يحفظهم لي ويشافيهم... وهدية رب العالمين لي انتووووووو ملووووتي حقي مقي".
واكملت قائلة في الفيديو: "من زمان، من يوم كان عمري 13 سنة دريت ان امي وابوي متبنيني وليسوا هم الحقيقيين، ومو زعلانة لانهم امي وابوي، بس ابيكم تفهمون شنو يعني ان الله عوضني فيكم، وما عندي غيركم وكان ودي أقول لكم هذا الأمر منذ فترة واليوم عرفت انني فعلا ما عندي غيركم انتوا حبايبي وجمهوري".
ثم عادت لتكتب تحت صورة اخرى: "بس الحين ارتحت.. والله ما اقدر بعد أتحمل بروحي .. لا تزعلون مني .. أحبكم".

لماذا الآن
نقدر جميعا الحالة النفسية البالغة التي مرت بها شجون من معاناتها كونها لقيطة وتم تبنيها وهي رضيعة في سنّ تسعة أشهر والظرف الانساني للقصة الحزينة، ولكن لماذا لجأت إلى الإعتراف الآن، خاصة ان هذا الأمر ليس سراً ولا يخفى على أحد والجميع يعرفونه ليس في الكويت فقط بل وفي دول الخليج أيضاً، ومن السهولة لإيجاد إحدى الاوراق  الرسمية التي تثبت تبنيها من إحدى دور الرعاية عبر الإنترنت. كما أن قبيلة الهواجر التي يعود إليها أصل الرجل الذي تبناها مطر الهاجري، أطلقت قبل أعوام اعتراضها وأكدت أن شجون ليست هاجرية وعليه ألغت شجون من الاسم الفني لقب العائلة الهاجري واكتفت بشجون وحده، فلماذا قررت اليوم الاعتراف والإعلان للرأي العام أنها متبناة؟...
يؤكد مقربون منها أن هناك أسباباً عدة لذلك، منها ظرفها النفسي السيئ بعد تردّي علاقتها بصديقة مقرّبة. كما أن البعض  يرى في الأمر فرقعه إعلامية هدفها تسليط الاضواء عليها مجددا بعدما تراجعت نجوميتها اثر فشل عملها الدرامي الأخير وغياب برنامجها الرمضاني "المسابقات" على mbc وإلغاء العرض المسرحي لعيد الأضحى المقبل الذي صرحت قبل أكثر من شهر إنه سيكون للأطفال والناشئة معاً... كل هذا لم يحدث فانهارت أحلامها.
ومرت الايام وشجون معتكفة عن الإعلام والصحافة، وتتواصل عبر فيديوهات وصور تنشرها على الإنترنت. وحتى مدير أعمالها – وخطيبها السابق – احمد البريكي يرفض التصريح. وقد خرجت والدتها السيدة حياة عبر إحدى صفحات الجرائد تبكي وتناشد ابنتها أن تعود إلى منزل العائلة الذي هجرته منذ كانت في السابعة عشرة من عمرها من أجل والدها المريض، وأنها – الأم التي تبنتها  -مستعدة لأن تكون  "مداس لريولها بس ترجع وتريح قلوبنا بشوفتها"، على حد تعبيرها.
لكن شجون لم تتأثر واكتفت بنشر فيديو آخر لوالدها وهي تغني له "بغيظك قلتلك ما ابيك..." ويرد هو بـ "ما ابيك...". وعلقت عليه فكتبت انه صُوّر في شهر رمضان اثناء فترة مرض والدها، لتبدو بصورة الإبنة البارة بعائلتها التي أخرجتها من دار اللقطاء والحقتها في ما بعد بإحدى المدارس الأميركية في الكويت لتحصل على أفضل تعليم أكاديمي. لكن دخولها الوسط الفني حال دون إكمال تعليمها الجامعي، كما تركت منزل والديها مبكرا واستقرت في شقة خاصة بها بعيداً عنهما لأسباب لم تكشفها حتى الآن.

يوم الحسم
وجاء يوم الحسم وخرجت شجون عبر مداخلة هاتفية مع أحد البرامج الفنية لأكثر من ساعة استخلصنها منها أن سبب "تفجيرها" لهذه "القنبلة" هو خلافها مع محطة  mbc لأنها عرضت برنامجها الاخير في شهر رمضان 2012، ورفضت أن تعرضه هذا العام، الى جانب بعض الخلافات المادية الاخرى معها...
 إذاً كل هذه "العاصفة" كان سببها مسألة مادية بحتة، خاصة ان شجون قالت في المداخلة انها لم تكمل دراستها الجامعية بسبب تهامس الناس من وراء ظهرها، أي أن الأمر كان معروفاً، وكانت تتعايش معه بصورة او بأخرى، فالامر لم يكن الا ورقة ضغط منها على القناة وعلى من ظلمها وهضم حقوقها المادية وحاربها في رزقها، وقالت "إن الله موجود" وسيأخذ حقها مرددة: "الله فوق الله فوق!!".
 وربما نجحت شجون في تحقيق هدفها، فبعد احد الفيديوهات التي نشرتها كشفت انتظارها اتصالاً هاتفياً من شخصية مهمة لتسوية الأمر. وخلال مداخلتها الهاتفية أعلنت أن الاتصال قد تمّ فعلاً، وإكراماً له لن تفصح عن الكثير مما لديها أو عن هوية هؤلاء الأشخاص الذين يحاربونها في "رزقتها" على حد وصفها، فهل كان يستحق هذا الاتصال كل تلك التصرفات والفضائح والدموع التي تستلب تعاطف الـأطفال والمراهقين من جمهورها؟
وعلى الطرف الآخر، حصلنا على بعض المؤشرات التي تبرر التصرف الذي قامت به القناة الكبرى معها ، وأهمها معاناتها مع شجون بسبب عدم التزمها، وتأخرها الدائم على التصوير، الأمر الذي كان يؤدي في بعض الأحيان إلى إلغاء التصوير والحلقة، فجاء الرد هذا العام قاسيا بعض الشيء بإلغاء البرنامج برم
  قصة حياة شجون الهاجري

  السيرة الذاتيه شجون الهاجري
شجون الهاجري (8 فبراير 1988 -)، .


تبنتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في الكويت وتحديدا دور الرعاية، إلى إن تبنتها أسرة كويتية[1]، وعاشت مع الأسرة 13 عاماً دون أن تعرف إنها من دار الأيتام [2]، نشأت في منطقة العارضية في طفولتها الذي يتميز سكانها في الأصول البدوية٠
حياتها الفنية

بدأت العمل الفني بعمر صغير، حيث كان عمرها لا يتجاوز الست سنوات وذلك من خلال برنامج «مسابقات رمضان - الصواية أم عوينة»، ومع «ماما أنيسه» في تقديم البرامج، كما شاركت في التقديم في برنامج «تلفزيون الأطفال». بدأت في التمثيل في نهاية تسعينات القرن العشرين في مسلسلات خطوات على الجليد والحب يأتي متأخرا والاختيار، بينما كانت بدايتها الفعلية بعام 2002 في مسلسل ثمن عمري.


 وفاة موت شجون الهاجري ، مرض شجون الهاجري
 ، هل ماتت شجون الهاجري
اخر اخبار شجون الهاجري

أثارت اعترافات النجمة الكويتية الشابة شجون الهاجري عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بأنها لقيطة، عاصفة من التعاطف من قبل جمهورها وزملائها في الساحة الفنية المحلية والخليجية، لاسيما أن الفنانة المثيرة للجدل أطلّت في أربعة فيديوهات بصورة يرثى لها حيث اكتست ملامحها بالحزن وحملت نبرة صوتها كثيراً من الألم، وهي تؤكّد أنها اكتشفت أنها لقيطة عندما كانت في الثالثة عشر من عمرها
شجون: شعرت باليتم فقررت أن أتكلم
يبدو أن الأمر لن يتوقف عند هذا الحدّ. فشجون فاجأت الجميع في اليوم التالي بثلاثة فيديوهات أخرى تطالب جمهورها من خلالها أن يتجاوز الأمر كما تجاوزته هي، مشيرة إلى أنها تتعرض لبعض الضغوط وتعيش حالة نفسية سيئة. غير أنها عادت لتؤكد أن ما لمسته من حب وتعاطف معها، كان له الفضل في أن تستردّ جزءاً كبيراً من عافيتها النفسية وأنها ستظل على تواصل مع جمهورها الذي تعتزّ به كثيراً.
وما هي إلا ساعات حتى أصبح الأمر بمثابة قضية رأي عام فني، لاسيما أن شوجي تحظى بمكانة كبيرة لدى الجمهور فهي فتاة الكويت المدلّلة. ونظراً لتضخم الأمر، آثرت النجمة الشابة أن تطلّ عبر شاشة قناة «الوطن» لتحدّث جمهورها على الهواء من خلال برنامج «تو الليل» حينها فتحت شجون قلبها وقالت: «أهل الكويت كلهم أهلي وأنا آسفة لمن تسبّبت لهم في حزن وضيق وألم نتيجة الحالة التي ظهرت عليها في الفيديوهات. ولكنها المرة الأولى التي أشعر فيها باليتم. لذا، أردت أن أحدّث جمهوري عبر صفحتي في الإنستغرام حيث أنهم كل ما أملك في هذه الدنيا».
وأضافت شجون: «عندما عرفت بالسر للمرة الأولى وأنا في الـ 13 من عمري، لم أكترث للأمر وأكملت حياتي واجتهدت إلى أن وصلت للمكانة التي أحظى بها لدى الجمهور. ولم أكن لأهتم بالحديث عن هذا الأمر لولا موقف حدث معي، لن أكشف عنه الآن، حينها فقط شعرت بمعنى اليتم».
واستطردت قائلة: «لا أخشى الحقيقة، وليس لديّ ما أخفيه عن أي أحد، وأنا على قناعة بأن الله سبحانه وتعالى أخذ مني الأم والأب، ومنحني في المقابل النجاح والنجومية. فقد عوّضني بأشياء عدة وأريد أن أوصل رسالة لكل من هم مثلي، لا تقفوا عند هذا الأمر ولا تجعلوا كلمة تخرج من أحدهم تنغصّ عليكم حياتكم. فنحن لم نختر تلك الحياة. هي إرادة الله ولا تعرقلكم أي كلمة مهما كانت». واختتمت شوجي: «الجميع كان يشاهدني أضحك ولا أحد يعرف أن بداخلي سراً كبيراً أشهد الله أنني كنت أريد الإفصاح عنه لا لشيء سوى قناعتي بأنه ليس أمراً مشيناً، واليوم كلي فخر أن أهل الكويت تكاتفوا معي. ويبقى أنني حتى لو عرفت من هي أمي ومن هو أبي، فسيظل ولائي إلى أمي التي ربتني ونشأت في أحضانها».

والدة شجون تتحدث
أبدت والدة شجون السيدة حياة تعاطفها مع ابنتها بالتبني، مؤكدة أنها لا تريد لابنتها ولا للعائلة زوبعة أكثر مما يحدث حالياً، ومشيرة إلى أن الفنانة الشابة تعيش بشكل مستقل عن الأسرة منذ فترة طويلة. وطالبت والدة شجون في تصريحات صحافية تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من ابنتها العودة إلى حضنها وإلى منزلها وإلى والدها المريض والذي يعاني منذ أن قررت شوجي الاستقلال بحياتها

العام الأسوأ
يذكر أن العام الحالي هو الأسوأ لشجون حيث أعلنت منذ أشهر انفصالها عن خطيبها أحمد البريكي. ثم جاء شهر رمضان حاملاً مفاجأة أخرى غير سارة بتأجيل برنامجها الذي كان مقرراً عرضه عبر شاشة mbc «يا هلا بشوج ويانا» من ثم تأجيل مسلسل «امس احبك واليوم وباجر». ويبدو أن الضغوط النفسية التي تعاني منها الفنانة الشابة دفعتها لتسجيل هذه الاعترافات


 فيديو يوتيوب شجون الهاجري

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من هو عباس بتاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

من هي سناء حمد عوض ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

من هي مايا ميا خليفة ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة