من هي ياسمينا العلواني ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة



 صورة ياسمينا العلواني


من هي ياسمينا العلواني ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة



ماهي جنسية ياسمينا العلواني ؟
مصريه
مشاركه في برنامج عرب غوت تالنت الموسم الرابع

 كم عمر ياسمينا العلواني؟
عمرها  16 عاماً


ياسمينا العلواني من مواليد 
الاسماعليه ، مصر 
ما هي ديانة ياسمينا العلواني ؟ هل ياسمينا العلواني علي مسلمة ام مسيحية ام شيعية ام سنه ؟
مسلمه

 ما هي دراسة ياسمينا العلواني ؟


ياسمينا العلواني فيس بوك
.facebook.com/YasminaAlElwany.Official
 
ياسمينا العلواني تويتر

twitter.com/YasminaElwany20/media

ياسمينا العلواني انستقرام






من هو والد ياسمينا العلواني وما هو اسمه وما هي اسماء اخوات ياسمينا العلواني؟


  قصة حياة ياسمينا العلواني
 السيرة الذاتيه ياسمينا العلواني



صاحبة الصوت الضخم"، "خليفة أم كلثوم"، "كوكب الشرق الصغير"، وغيرها من الألقاب حصلت عليها ياسمينا العلواني إبنة الإسماعيلية وعمرها فقط 16 عاماً، والتي أطلّت مساء السبت على مسرح Arabs Got Talent في عرض غنائي مبهر.

    أصغر مطربة مصرية خافت من المسرح

ياسمينا هي أصغر مطربة معتمدة بالموسيقى العربية في مصر وعضو في فرقة المايسترو سليم سحاب، وفي وفي الحلقة الثانية من الاختبارات، منحتها نجوى كرم فرصة الانتقال مباشرة إلى مرحلة نصف النهائيات، بضغطها على الـ "باز الذهبي"، بعدما أشعلت ابنة الـ 16 ربيعاً، المسرح بغنائها الطرب الأصيل.

ياسمينا والباز الذهبي


أعربت ياسمينا، التي إصطحبت معها والدها إلى بيروت، عن رهبتها من الوقوف أمام أعضاء لجنة التحكيم، معلنة عن خوفها من التجربة، لكنها استطاعت التأكيد على تميّز موهبتها، فاستحقت 4 نعم من أعضاء لجنة التحكيم، بعد أدائها لأغنية "عن العشاق"، ومن ثم طلبت منها نجوى أن تغني مقطعاً إضافياً لتقنع العميد أكثر بموهبتها، وعندما بدأت الغناء ضغطت على الـ"باز الذهبي" لتستخدم حقها في نقل مشترك واحد إلى مرحلة نصف النهائيات، بعدما سبقها أحمد حلمي إلى هذه الخطوة الأسبوع الماضي، عندما نقل "فريق Tiesto" إلى مرحلة نصف النهائي.
إقرأ المزيد عن Arabs Got Talent:

    أحلام تتحدّى لجنة Arabs Got Talent وتُصفّق للعميد
    كيف كانت تحضيرات فرقة التنورة قبل أن تصدمها اللجنة بـ"لا"؟
    طالب ثانوي بقدم واحدة يجمع التبرعات للفقراء وأحمد حلمي يدعمه

    مسيرة فنية منذ سن الـ12 وجوائز تكريمية عديدة

إبنة الإسماعيلية التي لم يختلف إثنان على أدائها المتقن والمحترف، بدأت مسيرتها الفنية في سنّ الـ 12 عاماً، وخلال 4 سنوات من العمل الجاد والتمارين المتواصلة مع فرقتها الموسيقية، أحيت مجموعة حفلات في دار الأوبرا المصرية، قصر ثقافة الإسماعيلية، مركز الفنون ومسرح الجمهورية مع المايسترو سحاب، وحازت على جوائز تكريمية عديدة من قبل جهات حكومية رسمية وأخرى خاصة.

في أقل من 24 ساعة، حمّل عدد كبير من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي وشبكة يوتيوب فيديوهات أداء ياسمينا، والتي تخطّت نسبة مشاهدتها الإجمالية الـ300 ألف مشاهدة في وقتٍ قياسي، هذا فضلاً عن تصدّر إسمها وهاشتاغ "#الباز الذهبي"، محركات البحث، موقع التويتر وقوائم البحث والنقاشات.
إقرأ أيضاً:

    خوف "غير عادي" يُرافق ياسمينا ووالدها
    ياسمينا – رقم التصويت 20
    نجوى تعثر على خليفة أم كلثوم.. وعمرها فقط 16 سنة

    "طربي وما فيش تنازل عن كده"

عائلة ياسمينا صرّحت لعدد من المواقع والصحف المصرية، أنّها كانت تغنّي منذ صغرها، وللمايسترو سحاب الفضل الأكبر في تطوير صوتها وقدراتها الغنائية، وهو كان أوّل من قال أنّ صوتها جميل وهي مشروع فنانة، كانت حينها في الحادية عشر من عمرها ولم يُصدّق ذلك إلّا بعد أن حضر أوّل حفل موسيقي لها، وذلك حسبما جاء في تصريحٍ لوالدها ناصر العلواني لصحيفة عاجل المصرية.


ياسمينا من أشدّ المعجبين وعشّاق صوت أم كلثوم التي تعتبرها قدوةً لها في الغناء والموسيقى، وهي تُغنّي دائماً لها، للسيدة فيروز، لنجاة الصغيرة وأسمهان، وتقول عبر حسابها على التويتر "دايماً طربي.. ومافيش تنازل عن كده".

إلى جانب الدعم الأكبر الذي حظيت به ياسمينا من نجوى كرم، التي ضغطت لها على الباز الذهبي خلال الحلقة، فالعميد علي جابر أكّد أنّه أحبّ صوتها كثيراً رغم أنّه لا يفهم كثيراً في الغناء والموسيقى، وتفاجأ كثيراً بصوتها في البداية لأنّه نقيض لشكلها، ولكنّها أظهرت طاقة كبيرة وصوت مميّز أثّر بالجميع.


الفتاة الصغيرة التي دخلت المسرح وهي ترتعش خرجت منه وهي تبكي فرحًا، وأثنى عليها جميع أعضاء لجنة التحكيم، فياسمين الصغيرة أبكت الفنان أحمد حلمي، بعد أن سمع صوتها وبعد أن غنت أغنية أم كلثوم "عن العشاق" ومقطع من "أنت عمري"، وحصلت على "الباز الذهبي" لتتأهل إلى النهائيات.

تدشين صفحة لدعم الموهبة
وأثارت المطربة الشابة "ياسمين" ردود أفعال كثيرة على صفحات التواصل الاجتماعي، وتم تدشين صفحة فيس بوك بعنوان "Yasmina El-Elwany "Arabs got talent"، جذبت 3 آلاف و571 متابعا خلال ساعات قليلة، لدعم الفتاة الصغيرة للفوز في مسابقة "عرب جوت تالنت"، وعرضت الصفحة الرسمية لياسمين التي تم تدشينها بالأمس، أغنية لها مع فرقة المايسترو سليم سحاب بالأوبرا نشرت في 3 ديسمبر 2012، حازت على إعجاب الجميع.

ياسمين العلواني كتبت على صفحتها التي تم تدشينها على "فيس بوك" قائلة: "الحمد لله والشكر لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. الحمد لك والشكر لك بعدد ضربات قلبي وأنفاسي يا الله".


 وفاة موت
ياسمينا العلواني ، مرض ياسمينا العلواني
 ، هل ماتت
ياسمينا العلواني
اخر اخبار
ياسمينا العلواني اليوم الان

تعرضت ياسمينا، المتسابقة المصرية في برنامج اكتشاف المواهب «Arabs Got Talent»، لحادث سير في طريق عودتها إلى منزلها بمحافظة الإسماعيلية، مساء الثلاثاء.

وطمأن والد ياسمينا جمهورها على حالتها الصحية بعد الحادث المروع الذي تعرضت له أثناء عودتها من حفل غنائي أحيته في دار الأوبرا.

قال ناصر العلواني، والد ياسمينا، عن الحادث، في تصريحات لقناة «إم بي سي»، مساء الثلاثاء: «كنا في طريق العودة إلى المنزل وكنت أقود السيارة ومعي ياسمينا وشقيقتها الكبرى، وعندما حاولت تفادي أحد المطبات الصناعية اختل توازن السيارة ودارت حول نفسها حوالي 5 أو 6 مرات».

وتابع: «ارتطمت السيارة بحائط إسمنتي في النهاية على جانب الطريق، كان من الممكن أن نصطدم بسيارات أخرى لكني نجحت في تدارك الموقف وتحويل مسار السيارة»، وأكد: «الحمد لله الخسائر مادية فقط ولا توجد أي خسائر بشرية».

وواصل حديثه: «الحمد لله، خرجنا جميعا سالمين من هذا الحادث المروع، وياسمينا ترتاح حاليا استعدادا لسفرها إلى بيروت من أجل الاشتراك في الحلقة النهائية من برنامج Arabs Got Talent».

وطمأن والد ياسمينا محبيها على حالتها الصحية، مؤكدا: «ياسمينا اليوم ترتاح استعداداً لسفرها إلى بيروت وتستأنف تحضيراتها للحلقة النهائية».

فيديو يوتيوب ياسمينا العلواني









تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من هو عباس بتاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

من هي سناء حمد عوض ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

من هي مايا ميا خليفة ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة