من هو محمد صلاح اوكا ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

 

 

صورة محمد صلاح اوكا

من هو محمد صلاح اوكا ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

محمد صلاح اوكا  وش اصله
ماهي جنسية محمد صلاح اوكا ؟
مطرب شعبي مصري
كم عمر محمد صلاح اوكا ؟
17 فبراير 1976 العمر 38 سنة
محمد صلاح اوكا من مواليد  
مصر
ما هي ديانة محمد صلاح اوكا ؟ وهل محمد صلاح اوكا ملسم سني ام شيعي ام مسيحي ؟
ملسم سني
 

ما هي دراسة محمد صلاح اوكا


هل محمد صلاح اوكا متزوج  ؟ و من هي زوجة محمد صلاح اوكا ؟

 اسم واصل وصورة زوجة محمد صلاح اوكا

احتفلت الفنانة المصرية الشابة مي كساب بخطوبتها على المغني الشعبي محمد صلاح، الشهير بـ"أوكا" وعضو فريق 8% الغنائي

اسماء ابناء وبنات و اولاد محمد صلاح اوكا ؟.

من هو والد  محمد صلاح اوكا وما هو اسمه وما هي اسماء اخوات واخوة واولاد محمد صلاح اوكا ؟

 محمد صلاح اوكا فيس بوك
ar-ar.facebook.com/pages/المطرب...احمد-صلاح/125590564139687


محمد صلاح اوكا تويتر

محمد صلاح اوكا انستقرام

محمد صلاح اوكا wiki
  حياة محمد صلاح اوكا
محمد صلاح اوكا السيرة الذاتيه
حول سيناريو الفيلم الذي يشاركان فيه إلى حقيقة على أرض الواقع، حيث احتفلت الفنانة المصرية الشابة مي كساب بخطوبتها على المغني الشعبي محمد صلاح، الشهير بـ"أوكا" وعضو فريق 8% الغنائي.
وأقيم الاحتفال مساء أمس السبت في أحد الكافيهات بمنطقة المهندسين جنوب القاهرة، بحضور بعض أصدقاء مي كساب وأوكا المقربين.
وقال المطرب الشعبي شحتة كاريكا إن "الثنائي ارتبط منذ فترة، وكانا في انتظار الوقت المناسب للإعلان عن الخبر إلى أن قررا إعلان الخطبة أمام الجميع أخيرا خلال هذا الحفل الصغير".

مي مع أورتيجا والأصدقاء
من جانبها، نشرت مي كساب صورة لها عبر صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك"، وهي تشير لخاتم الخطوبة في يدها اليمنى لتؤكد الخبر، الذي يفيد بخطبتها من المغني الشعبي أوكا، وذلك بعد حالة من الجدل ما بين مؤيد ومعارض.

وانتشرت بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الصورة التي تظهر فيها الفنانة المصرية مع أوكا، حيث جاءت أغلب التعليقات ساخرة بل رافضة بشكل قاطع للخطوبة، بينما قدم عدد آخر من متابعي الفنانة التهنئة وتمنوا لهما حياة موفقة وسعيدة.
وشاركت مي كساب كلاً من أوكا وأورتيجا بطولة فيلم "8%"، ويحكي الفيلم قصة ثلاثة شباب أصدقاء، وهم ثلاثي المهرجانات الشعبية أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، يقعون في حب فتاة تهوى الغناء في الأفراح وهي مي كساب.



مرض محمد صلاح اوكا ، وفاة  محمد صلاح اوكا ، موت
محمد صلاح اوكا ، هل محمد صلاح اوكا مريض



 اخر اخبار  محمد صلاح اوكا
 
احتفلت الفنانة مي كساب، الإثنين، بعقد قرانها على المطرب  الشعبي محمد صلاح الشهير بـ"أوكا"، بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور الأقارب وعدد من أصدقاء الثنائي سواء من داخل أو خارج الوسط الفني.
يذكر أن "مي وأوكا" احتفلا منذ شهر تقريبًا بخطبتهما في حفل صغير بمنزل الفنانة ، وذلك بحضور أسرة العروسين، وعدد من أصدقاهم المقربين.




داخل مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، عقد قران الفنانة مي كساب على مطرب المهرجانات محمد صلاح الشهر بـ "أوكا"، وسط تواجد عدد كبير من أصدقاء العروسين.
حيث شهدت القاعة الخاصة بعقد القران تزاحم شديد، من قبل وسائل الإعلام التي حرصت على تغطية الحدث، وهو الزحام الذي كان يتسبب في تعطيل مراسم عقد القران في بعض الأحيان، حتى أن أوكا كان يحاول التدخل من أجل حل الأمر قائلا " يا جماعة عايزين نتجوز".
الفنانة هالة صدقي كانت ممن حرصوا على حضور عقد القران، إلا أنها غادرت قبل وصول العروسين لرغبتها في مشاركة زميلتها إلهام شاهين، العرض الخاص لفيلم "هز وسط البلد" لذلك غادرت مبكرا، رغم أنها كانت تتمنى أن تلتقط صورة مع مي كساب وهي ترتدي فستان الزفاف.
لم يكتف الفنان صلاح عبد الله بالتواجد بين الحضور، بل كان شاهدا على عقد القران، حيث أكد أن مي كساب ليست صديقة فحسب، بل هو يعتبرها في منزلة ابنته، كما حضرت لطيفة، صابرين، سوسن بدر، حنان مطاوع، وقبل الختام بوقت قصير حضرت كندة علوش التي التقطت صورة مع العروسة ثم غادرت.
أورتيجا زميل أوكا في فريق "8 %" الغنائي كان حاضرا لعقد القران، وأكد أنه من الممكن أن تجمعه هو وأوكا أعمال غنائية تشترك فيها مي كساب في المستقبل.
عصام كاريكا، إيساف، محمد نور وأبو الليف، حرصوا على حضور عقد القران، وبمجرد الانتهاء توجهت مي كساب بصحبة زوجها من أجل قضاء السهرة في أحد الأماكن بالقاهرة وسط مباركة الجميع.
احتفلت المطربة الشابة مي كساب، مساء أمس، بخطبتها على مطرب المهرجانات محمد صلاح، والشهير بلقب "أوكا" في الوسط الفني، في حفل صغير أقيم بأحد مطاعم المهندسين، وحضره عدد من أصدقائهم، أبرزهم أورتيجا وشحتة كاريكا، أعضاء فريق 8%.
ونشر أصدقاء مي و"أوكا" صورة "سيلفي" من حفل الخطوبة، تجمع الخطيبين وأصدقائهما.
ومن المقرر أن يتم الزفاف في منتصف يناير المقبل.
وكانت مي قد نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، أغنية جديدة انتهت من تسجيلها بعنوان "لبسني دبلة"، وعلقت عليها قائلة: "جديد 2015".
  كم راتب وثروة واملاك محمد صلاح اوكا


فيديو يوتيوب محمد صلاح اوكا
 

من هو محمد صلاح اوكا ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

تعليقات

  1. اوكا مواليد ١٩٩١ كلامكم عن تاريخ ميلاه غلط برجاء التعديل

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من هو عباس بتاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

من هي سناء حمد عوض ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

من هي مايا ميا خليفة ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة