من هو باسم يوسف ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

 

 

 صور باسم يوسف

من هو باسم يوسف ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

باسم يوسف  وش اصله

ماهي جنسية باسم يوسف؟


طبيب جراح مصري ومقدم برنامج سياسي ساخر

كم عمر باسم يوسف ؟

21 مارس 1974 (العمر 40 سنة)

باسم يوسف من مواليد 

مصر ، القاهره

ما هي ديانة باسم يوسف ؟ وهل باسم يوسف ملسم سني ام شيعي ام مسيحي ؟

حقيقة ديانة ديانات باسم يوسف


  ملسم سني

باسم رأفت محمد يوسف

ما هي دراسة باسم يوسف

.تخرج باسم يوسف من كلية الطب عام 1998 وحصل على دكتوراة جراحةالقلب والصدر من جامعة القاهرة ويعمل حالياً عضو هيئة التدريس بكلية الطب جامعة القاهرة

هل باسم يوسف متزوج  ؟ و من هي زوجة باسم يوسف ؟

 اسم واصل وصورة زوجة باسم يوسف سوريه ام فلسطينيه

هاله دياب

 زوجة باسم يوسف ((((( هالة دياب ))))) كاتبة سورية شيعيه داعمة لنظام بشار الاسد

   

اسماء ابناء وبنات و اولاد باسم يوسف ؟.

ناديه

من هو والد باسم يوسف وما هو اسمه وما هي اسماء اخوات واخوة واولاد باسم يوسف ؟
باسم رأفت محمد يوسف

باسم يوسف تويتر

twitter.com/drbassemyoussef

باسم يوسف فيس بوك
ar-ar.facebook.com/albernamegtv

باسم يوسف انستقرام

twiends.com/drbassemyoussef

باسم يوسف wiki

  حياة باسم يوسف

باسم يوسف السيرة الذاتيه



اعلامي ساخر مصري، من مواليد عام 1974، تخرج من كلية الطب عام 1998 وحصل على درجة الدكتوراة في جراحة القلب والصدر من جامعة القاهرة، وعمل عضو في هيئة التدريس بكلية الطب. سافر للعمل بأمريكا وأوروبا لمدة سنتين ونصف في أحد شركات الأجهزة الطبية التي تطور تكنولوجيا زراعة القلب والرئة. رجع إلى مصر للحصول على الدكتوراة ثم سافر إلى ألمانيا للتدريب على جراحات زراعة القلب والأجهزة المعاونة لعضلة القلب. حصل على رخصة مزاولة المهنة بالولايات المتحدة 2005 وزمالة كلية الجراحين البريطانية عام 2006.

كانت االانطلاقة الكبرى لباسم يوسف عندما أطلق برنامجه الساخر (باسم يوسف شو B+) من خلال موقع Youtube في عام 2011، وحقق خلال هذه الفترة نسب مشاهدة مرتفعة للغاية، مما أدى بعدها ببضعة أشهر لكي يتعاقد مع قناة ON TV لكي ينقل نشاطه إلى التليفزيون من خلال برنامجه السياسي الساخر (البرنامج؟) الذي خصصت له ميزانية وصلت إلى ما يقرب من نصف مليون دولار، وبعد انتهاء الموسم الأول منه، انتقل باسم يوسف ببرنامجه إلى قنوات CBC و MBC مصر، وصار البرنامج يُصور منذ ذلك الحين على خشبة مسرح راديو بوسط البلد بشكل أسبوعي حتى توقف نهائيًا في عام 2014.

مرض باسم يوسف ، وفاة  باسم يوسف ، موت
باسم يوسف ، هل باسم يوسف مريض

أعلن أن إشاعات كثيرة طاولته منها مرض السرطان

 اخر اخبار  باسم يوسف

 ، فذكرت مصادر مقربة من مقدم البرامج الساخر الشهير أنه متواجد في دبي هو زوجته وابنته "نادية" منذ عدة أشهر، وأنه بدأ في البحث عن شراكات تجارية.

ويأتي سفر باسم يوسف وأسرته إلى دبي بعد مرور 6 أشهر من إعلانه بوقف برنامجه الساخر "البرنامج" للحفاظ على سلامته الشخصية بعد تلقيه تهديدات عدة، وتعرّض مسرح "راديو" الذي كان يُسجل فيه حلقات البرنامج للحصار أكثر من مرة بعد ثورة 30 يونيو بسبب انتقاده للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وبرهنت المصادر على تواجد باسم يوسف في دبي حاليا باكتفائه بالتعليق على تغريمه 50 مليون جنيه من جانب قناة "CBC" عبر حسابه على Twitter فقط.

وكان مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم ألزم الأسبوع الماضي كلا من باسم يوسف، وشركة "كيوسوفت" المنتجة لـ"البرنامج" بدفع تعويض أدبي بـ 100 مليون جنيه لصالح قناة CBC نتيجة إخلالهما بالتزاماتهما التعاقدية، وإنهاء تعاقد برنامج "البرنامج" مع القناة، والانتقال بالبرنامج إلى شبكة "MBC".

ومن جانبه، علّق باسم يوسف عبر حسابه على Twitter أن الحُكم الذي صدر هو ليس طرفا فيه لأنه يتعلق بخلاف تحكيمي تجاري، واندهش من توقيت تسريب هذه الأنباء في تلك الفترة تحديدا.

تعرف على 8 طرق تضمن لباسم يوسف جمع غرامة الـ 50 مليون لصالح "CBC"

وكشفت المصادر المقربة من باسم يوسف والتي رفضت الإفصاح عن اسمها أنه قام قبل أسابيع بتغيير محل إقامته على صفحته الشخصية على Facebook، وأنه يكتفي بالتواصل مع المقربين منه فحسب سواء عبر Twitter أو من خلال الهاتف.

وأضافت المصادر أن باسم يوسف يشعر بالاطمئنان لنقل أمواله للخارج منذ عدة أسابيع، وأنه بدأ بالبحث عن الدخول في شراكات تجارية لمشاريع استثمارية جديدة بعيدا عن القاهرة.

.

  كم راتب وثروة واملاك باسم يوسف



فيديو يوتيوب باسم يوسف


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من هو عباس بتاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

من هي سناء حمد عوض ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

من هي مايا ميا خليفة ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة