من هو ياسر محمود عباس ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

 

 

صورة ياسر محمود عباس

من هو ياسر محمود عباس  ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

ياسر محمود عباس  وش اصله
ماهي جنسية ياسر محمود عباس ؟
نجل الرئيس الفلسطيني
كم عمر ياسر محمود عباس ؟
2 نوفمبر 1966 (العمر 48 سنة)
ياسر محمود عباس من مواليد  

ما هي ديانة ياسر محمود عباس ؟ وهل ياسر محمود عباس  ملسم سني ام شيعي ام مسيحي ؟
ملسم سني

ما هي دراسة ياسر محمود عباس
تخرج كمهندس مدني من جامعة ولاية واشنطن في عام 83،
هل ياسر محمود عباس  متزوج  ؟ و من هي زوجة ياسر محمود عباس ؟

 اسم واصل زوجة ياسر محمود عباس 


اسماء ابناء وبنات و اولاد ياسر محمود عباس ؟.
من هو والد ياسر محمود عباس  وما هو اسمه وما هي اسماء اخوات واخوة واولاد ياسر محمود عباس  ؟
محمود عباس رئيس فلسطين 
ياسر محمود عباس تويتر 

ياسر محمود عباس  فيس بوك

ياسر محمود عباس  انستقرام

  حياة ياسر محمود عباس 
ياسر محمود عباس السيرة الذاتيه
ياسر عباس الولد الأكبر، تخرج كمهندس مدني من جامعة ولاية واشنطن في عام 83، وذلك بعد أن أمضى قبل ذلك عدة سنوات في إحدى جامعات كندا وهو يحمل جواز سفر فلسطيني وجواز سفر كندي، وحسب سيرته الذاتية التي نشرها تحت إسم ' ياسر محمود '، فإنه عمل في عدة شركات خليجية للبناء والإعمار من الثمانينات إلى التسعينات، قبل أن يعود الى رام الله في عام 97، ليبدأ بتأسيس شركته الخاصة.
يملك ياسر عباس الآن ما يلي :
شركة 'فلكون ' للتبغ، التي تتمتع بحصرية لا سابق لها لبيع السجائر الأمريكية، بمختلف أنواعها ومصادرها في الأراضي الفلسطينية ..، وحسب صحيفة ' تورونتو ستار '، فإن ياسر عباس يرأس محموعة ' فلكون ' القابضة، وهي شركة متعددة الأجنحة تملك الشركات التالية :
ـ شركة ' فلكون للمشاريع الكهربائية والميكانيكية، وهي شركة تتعاقد لإنشاء مشاريع كهربائية وميكانيكية وتسمى F E M C، ولقد أسست عام 2000 في غزة، ولها فروع في الأردن، وقطر، والإمارات المتحدة، والضفة الغربية .
ولقد نجح عمل هذه الشركة نجاحا كبيرا بمساعدة ' العم سام '. إستنادا لتقارير رويترز، فإن شركة عباس، استلمت من (( USAID))، وكالة
المساعدات الأمريكية في العام 2005، مبلغ ' مليون و890000 دولار ' لبناء مصارف للمياه العادمة في مدينة الخليل . وحسبما يقول ياسر محمود عباس في سيرته الذاتيه، فإن شركة 'فلكون' القابضة التي يملكها، تمتلك اذرع أخرى منها ' شركة فلكون للإتصالات الدولية ' و ' شركة فلكون للإستثمارات العامة '، وهذه شركة تحيط بها سرية كبيرة ولا يعرف الكثير عن نشاطاتها أو مصادرها .
ولقد تبجح ياسر محمود عباس لمجلة إماراتية في العام 2009، بالقول أن عائدات هذه الشركة وأذرعها بلغت في ذلك العام ' 2009' 35 مليون دولار سنويا .
** يملكون المزيد من الشركات :
ولكن مجموعة ' فلكون ' بأذرعها، ليست هي الوحيدة على لائحة أملاك أولاد عباس، فياسر محمود عباس مسجل في قاموس رجال الأعمال ورجال المال في كمبيوتر المعلومات المالية ومركزه نيويورك CREDIT RISKMONITOR كرئيس مجلس إدارة شركة المشرق المساهمة للتأمين، والتي تملك 11 مكتبا في الأراضي الفلسطينية وتبلغ قيمة هذه الشركة في السوق المالية الفلسطينية '3، 25 ' مليون دولار، وياسر محمود عباس هو المدير العام لشركة ' إدارة مشاريع الإعمار )، وتحمل إسم الخيار الأول ' FIRST OPTION PROJECT CONSTRUSTION MANAGEMENT COMPANY'، وتقوم هذه الشركة حسبما نشرت على موقعها الإلكتروني، بعشرات المشاريع التابعة لوزارات السلطة، خاصة وزارة الأشغال العامة مثل : شق الطرق وتعبيدها، وبناء المدارس المقررة من السلطة الفلسطينية، وأشغال عامة في البلديات كمشاريع المجاري، وإعادة رصف وتعبيد الطرق، ولهذه الشركة 15 مديرا تنفيذيا فرعيا، موزعين في مكاتبها المقامة في عمان، وتونس، والقاهرة، ومنيتنيغرو، و رام الله، وتستفيد هذه الشركة من السماعدات المالية التي تقدمها الولايات المتحدة للسلطة، وتسلمت من ' USAID ' مبالغ كبيرة بين عامي 2005 و 2008.
يتساءل المراقبون في الغرب ..
أين هي وعود المسؤولين الأمريكيين بالنسبة لأنظمة ينخرها الفساد، ، فمثل هذه الأجواء والمناخات، تولد إحتقانا كبيرا قد يوجه ضد الولايات المتحدة، التي لم تحرك عملية السلام حتى الآن في تلك المنطقة.
وفي ظل قرارات الحكومة الإسرائيلية بفتح المجال للإستيطان في كل مكان من الأرض الفلسطينية وبناء مستعمرات تمولها الوكالة اليهودية ودافع الضرائب الأمريكي، فإن الأوضاع في الضفة الغربية وغزة، تزداد سوءا وتوتر وإحتقانا .
المواطنون الفلسطينيون يعيشون تحت خط الفقر، وغلاء الأسعار في الضفة الغربية وغزة مرتبط بمؤشر الأسعار في تل أبيب، لأن الضفة الغربية وغزة سوق ملحقة بالقوة بالسوق الإسرائيلية. ودخل الفرد الفلسطيني يوازي %10 من دخل الفرد الإسرائيلي.




مرض ياسر محمود عباس  ، وفاة ياسر محمود عباس ، موت
ياسر محمود عباس  ، هل ياسر محمود عباس  مريض





 اخر اخبار ياسر محمود عباس
حضر رجل الأعمال ونجل رئيس السلطة الفلسطينية، ياسر محمود عباس، الحلقة قبل النهائية من برنامج "أرب آيدول" ليل أمس الجمعة في بيروت، معلناً دعمه للمتسابق الفلسطيني هيثم خلايلي.

وفي مقابلة خاصة أجرتها معه قناةmbc على هامش الحلقة، قال ياسر عباس: "جئت لأشجع هيثم ابن فلسطين البار، ابن الفلسطينيين الثابتين في أرضهم، لكن هناك حزناً في قلوبنا منذ بضعة أيام، حيث فقدنا شهيداً بطلاً كبيراً في فلسطين تحت يد الاحتلال"، مشيراً إلى مقتل الوزير الفلسطيني وعضو حركة "فتح": زياد أبو عين الأسبوع الماضي بعد أن قام جنود إسرائيليون بضربه.

وتابع عباس: "هذا جرح كبير أدمى قلوبنا، ومع ذلك نويت أنا آتي وأساعد هيثم لينجح في هذه المنافسة، وإن شاء الله سيحقق هذا النصر لفلسطين"، مضيفاً: "نحن محتاجون للانتصارات دائماً، وبإذن الله سيكون نصرنا هذه المرة على يد هيثم".

وتحدث عن وجود "عملية تشجيع كبير جدا لهيثم، ما زالت مستمرة حتى نهاية التصويت"، حيث إنه وبحسب عباس "الكل دعم هيثم من البداية حتى وصوله لهذه المرحلة، من الرئاسة الفلسطينية والحكومة والبنوك والقطاع الخاص ورجال الأعمال والشعب". وفي هذا السياق شدد على أن الشعب الفلسطيني في كل الأراضي الفلسطينية وفي أنحاء العالم يدعم هيثم، بالإضافة للدعم العربي الذي يحظى به المتسابق.

.
وطمأن الجراح وفقاً لموقع المواطن محبيه على حالته الصحية، مؤكداً أن وضعه الصحي جيد الآن، بعد إجرائه عمليتين في الفترة السابقة، لاستئصال ورم حميد في جسده، متحدثاً عن انشغاله الآن في تصوير مشاهد لمسلسله الخطاف الذي سيعرض على القناة السعودية الأولى في شهر رمضان، وهو من تأليف ماضي الماضي، وإخراج محمد عايش، إضافة إلى مسلسل كلام الناس، الذي سيكون من بطولته إلى جانب زميله حسن عسيري. - See more at: http://www.slaati.com/2013/06/04/p59248.html#sthash.yy9Hssy8.dpuf
  كم راتب وثروة واملاك ياسر محمود عباس
مليونير، وأنه جمع ثروته بعرق جبينه، بالقول "لم أكن في موقع يضطرني إلى صيغة اعتراف أو إنكار وما قلته أنه وباحتساب أصول جميع شركاتي ومنزلي وممتلكاتي يمكنك القول بأن الأصول فيها قد تقترب إلى مليون دولار


فيديو يوتيوب ياسر محمود عباس 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من هو عباس بتاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

من هي سناء حمد عوض ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

من هي مايا ميا خليفة ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة