من هو علي جابر ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

صورة علي جابر

من هو علي جابر ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

علي جابر وش اصله
ماهي جنسية علي جابر ؟
إعلامي لبناني يشغل منصب مدير مجموعة إم بي سي
كم عمر علي جابر ؟
5 أغسطس 1961
علي جابر من مواليد  
لبنان
ما هي ديانة علي جابر ؟ وهل علي جابر ملسم سني ام شيعي ام مسيحي ؟
ماهي ديانة الاعلامي علي جابر عرب غوت تالنت اللبناني
علي جابر شيعي

ما هي دراسة علي جابر
خريج كلية الزراعة من جامعة الملك سعود
هل علي جابر متزوج  ؟ و من هي زوجة علي جابر ؟
متزوج  بدرية البشر
  علي جابر وزوجته
تمارا

اسماء ابناء وبنات و اولاد علي جابر ؟
مالك ومعين جابر
علي جابر فيس بوك
ar-ar.facebook.com/alimouinjaber
علي جابر تويتر 
twitter.com/alimouinjaber

علي جابر انستقرام
instagram.com/jaberfittips
من هو والد علي جابر وما هو اسمه وما هي اسماء اخوات واخوة واولاد علي جابر ؟
علي معين جابر
  حياة علي جابر
علي جابر السيرة الذاتيه
حصل في عام 1984 على البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في بيروت كما حصل على الماجستير في الأتصالات العامة من جامعة سيراكيوز في الولايات المتحدة الأمريكية بعام 1986، ودكتوراه من جامعة كامبريدج في بريطانيا، يعمل مديرا عاما لقنوات إم بي سي.

وكان يُلقي محاضرات في الإنتاج التلفزيوني في الجامعة اللبنانية الأمريكية بالفترة من عام 1987 إلى 1997، وبعدها تولى إدارة تلفزيون من عام 1998 وحتى 2002.

وهو المستشار الإعلامي في المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومؤسس ومدير إدارة تلفزيون المستقبل في الفترة من عام 1992 إلى 2003، وعميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي منذ عام 2008 ومازال، وعضوا في لجنة تحكيم الموسم الأول والثاني والثالث من برنامج اكتشاف المواهب آرابز غوت تالنت.
المناصب

بعض المناصب الذي حصل عليه:

    1987 - 1993: يُلقي محاضرات في الإنتاج التلفزيوني بالجامعة الأمريكية اللبنانية.
    1993 - 1994: مدير بنك الأهلي بنجران بالمملكة العربية السعودية وعميد السنة التحضيرية بنجران ومدرس رياضة في ابتدائية ابن كثير.
    1987 - 1999: رئيس مراسلين (DPA) الألمانية.
    1989 - 1994: مراسل لصحيفة نيويورك تايمز في لندن.
    1992 - 2003: كلفه الرئيس السابق رفيق الحريري بترأس قناة المستقبل ونجح في إدارتها مع نجاحه في افتتاح قناة زين الشبابية.
    2004 - 2008: التحق وعمل كمستشار وسائل إعلام وقدم أكبر انجازاته فقد أعاد هيكلة قناة دبي من الصفر وافتتح بعهده القنوات التالية (تلفزيون دبي - سما دبي - دبي الرياضية - دبي ون).
    2008 - 2011: عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي.
    مع بداية عام 2011 ظهر كحكم ضمن طاقم حكام برنامج «ارابز چوت تالنت» وحقق البرنامج نجاحاً باهراً وانتشاراً كبيراً جدا في العالم العربي أجمع. في عمله الاخير بمنصب حكم خلال البرنامج، اثارت علاقته بالفنانه اللبنانية " نجوى كرم " وزميلته بالبرنامج التساؤلات حول ماهية العلاقة لكن في لقاء مع الإعلاميه " وفاء الكلاني " اكد جابر ان العلاقة لا تتحدى حدود المهنية والصداقه البريئه .

انه عضو في المنظمات غير الحكومية التالية:

    القيادات العربية الشابة (YAL).
    مبادرة كلينتون العالمية (CGI).
    جمعية سند.
احد حكام برنامج ارب قود تالنت مع ناصر القصبي و نجوى كرم و احمد حلمي


مرض علي جابر ، وفاة
  علي جابر ، موت
علي جابر ، هل علي جابر مريض
 صورة التقطت في العام 1984، وكانت صورة غلاف مجلة الشراع في ذلك الوقت، وأيضا موضوعها الرئيسي، ووقتها كنت متطوعا بالصليب الأحمر، وأثناء مروري في شارع كركاس، في الحمرا، تعرض مركز الأبحاث الفلسطيني للقصف.

وأضاف: “ تبين أن إحدى الأسر في الطابق الرابع حبيسة الشقة نتيجة الحرائق، فشاركت في إخلاء أفرادها، والتقطت الصورة آنذاك ”.

وأشار “علي جابر عضو لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent‏ ” إلى أنه كان قد حصل على الصورة عن طريق المصادفة، بعد أن التقى المصور، منذ عام.

وأرجع “العميد” اعتراضه على كثير من عروض القوة والعنف خلال البرنامج، إلى المآسي التي عايشها، كاشفا أنه أصيب في الحرب أربع مرات، مرتان في ساقه، وثالثة في يده وأخرى في بطنه، جراء القصف .

وأوضح أنه كان بالقرب من السفارة الأمريكية عند تفجيرها، كما أنه عايش الحرب الأهلية، وحرب المخيمات، وكان في الحصار عام 1982 والاجتياح الإسرائيلي، حيث أصيب، وقال: “ربما أسهم هذا في تكوين شخصيتي الهادئة”.


حدّث علي جابر عن لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent"، والتناغم القائم ما بين أعضائها، والصداقة التي تجمعه بـ نجوى كرم التي يصفها بـ "المرأة الحنونة التي لايمكنك إلا أن تبادلها الحنية " ووصفها بالصديقة المخلصة، وعندما سألته وفاء أن كان من الممكن ان يتزوج في السر فاجأه السؤال وضحك متلعثماً ورافضاً للفكرة، فعادت لتسأله في مرحلة لاحقة من الحوار "لو لم تكن متزوجاً هل كنت ستتمنى نجوى كرم زوجة لك؟"، فرد علي اي رجل يتمنى ان يكمل حياته مع إمرأة مثلها. - See more at: http://www.elaph.com/Web/Entertainment/2014/4/893290.html#sthash.QApF7Adh.dpuf



 اخر اخبار علي جابر

رغم القسوة التي يراها البعض في طريقة تعامله مع مشتركي برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent، إلا أن الإعلامي اللبناني علي جابر نجح بـ«كاريزمته» المميزة في تحقيق شهرة كبيرة في العالم العربي.
عميد كليّة الإعلام بالجامعة الأمريكية في دبي، ومدير محطة mbc، تميز من خلال اشتراكه كعضو لجنة تحكيم في البرنامج بآراء واثقة، وانتقادات بنّاءة، جعلته يثير إعجاب المشاهدين الذين أرغموه على دخول عالم التواصل الاجتماعي، ليصبح سريعاً من نجوم موقع فيس بوك.
وطمأن الجراح وفقاً لموقع المواطن محبيه على حالته الصحية، مؤكداً أن وضعه الصحي جيد الآن، بعد إجرائه عمليتين في الفترة السابقة، لاستئصال ورم حميد في جسده، متحدثاً عن انشغاله الآن في تصوير مشاهد لمسلسله الخطاف الذي سيعرض على القناة السعودية الأولى في شهر رمضان، وهو من تأليف ماضي الماضي، وإخراج محمد عايش، إضافة إلى مسلسل كلام الناس، الذي سيكون من بطولته إلى جانب زميله حسن عسيري.
  كم راتب وثروة واملاك علي جابر



فيديو يوتيوب علي جابر

من هو علي جابر ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من هو عباس بتاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

من هي سناء حمد عوض ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

من هي مايا ميا خليفة ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة