من هو حسين الجسمي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

صورة حسين الجسمي

من هو حسين الجسمي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

حسين الجسمي  وش اصله

ماهي جنسية حسين الجسمي  ؟

مغني إماراتي

كم عمر حسين الجسمي  ؟


25 أغسطس 1979 (العمر 35 سنة)

حسين الجسمي من مواليد  

خور فكان، الإمارات

ما هي ديانة حسين الجسمي  ؟ وهل حسين الجسمي  ملسم سني ام شيعي ام مسيحي ؟

ملسم سني

ما هي دراسة حسين الجسمي

تشارك مع أخوانه في تاسيس فرقة موسيقية (فرقة الخليج) حيث كانو يحيون مناسبات الأفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإمارات وقد كانت ضمن الفرق المحلية المشهورة

هل حسين الجسمي متزوج  ؟ و من هي زوجة حسين الجسمي  ؟

 اسم واصل زوجة حسين الجسمي

 هل اروى زوجة

حسين الجسمي

الجسمي والحب


أعلم أنك لا تحب الخوض في حديث الحب، ولكن ما الذي يعنيه لك الحب؟



أنا كأي رجل أبحث عن امرأة تحبني وأحبها

إحترام وصدق متبادل وثقة وشعور متبادل.
رصدناك تتكلم كثيراً في موضوع الزواج وتنصح أصدقاءك بالإقدام على هذه الخطوة، فهل تحضرهم نفسياً لإعلان النبأ السعيد قريباً؟
ولماذا لا يكون ذلك أحد مقالبي معهم فأورطهم بالأمر وأنا أبقى بعيداً (ضاحكاً) ؟ ثم أن من يتكلم كثيراً لا يفعل شيئاً، فلا تهتم لأمري.

رغم محاولاتك العديدة لإقفال هذا الموضوع ولكنني مصرّ على معرفة رأيك بالزواج، وكيف تتمنى زوجة المستقبل؟
من المؤكد أنني كأي رجل أبحث عن امرأة تحبني وأحبها وأن يكون الإحترام المتبادل هو لغة الحوار بيننا.

اسماء ابناء وبنات و اولاد حسين الجسمي  ؟

حسين الجسمي  فيس بوك



حسين الجسمي  تويتر

twitter.com/7sainaljassmi

حسين الجسمي انستقرام

twiends.com/7sainaljassmi

من هو والد حسين الجسمي وما هو اسمه وما هي اسماء اخوات واخوة واولاد حسين الجسمي ؟

  حياة حسين الجسمي

حسين الجسمي  السيرة الذاتيه


حسين الجسمي (25 أغسطس 1979 [1] -)، مغني إماراتي. تشارك مع أخوانه في تاسيس فرقة موسيقية (فرقة الخليج) حيث كانو يحيون مناسبات الفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإمارات وقد كانت ضمن الفرق المحلية المشهورة. اتقل اخوه فهد في عالم التلحين حيث بات ضمن أشهر ملحني الإمارات. بدأ مشواره الفني في عمر السابعة عشرة في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق حيث فز بجدارة بالمركز الأول عن فئة الهواة. وبعد ما كثر جماهير الفنان من شباب وشابات تعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

هو لون جديد على خريطة الغناء في الخليج والإمارات وهو حسّ وتميز مختلف. قدم نفسه أولا هاويا لأغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر وكانت مغامرة غاية في الخطورة أن يغني هذا الصوت العالي النبرة أغاني لسيد الاحساس في الأغنية الخليجية عبد الكريم عبد القادر ونجحت المغامرة وحاز هذا الإماراتي الممتلئ جسما وحسّا وحيوية وحضورا؛ حاز وفاز كأفضل الهواة الذين تقدموا لبرنامج الهواة الذي قدمه تلفزيون دبي حينها.



كان أول ظهور له على الساحه الفنية عندما طرح ألبومه الأول عام 2002 وقد نال رضى الجمهور في هذا الألبوم وكانت هناك عدة أغاني أبدع فيها منها مثال ((بودعك)) و((سافر)) وبعدها غنى في أغاني المسلسلات ولقد برز بين الفنانين بأسلوبه المتواضع في اختيار الكلمات والألحان المتميزة والفريدة من نوعها وبعدها التحق في عدة مهرجانات غنائية منها مهرجان صلاله في عمان ومهرجان دبي ومهرجان قطر وأخيرا مهرجان هلا فبراير في الكويت وكانت أولى اطلالات الفنان حسين الجسمي رسميا عبر مهرجان هلا فبراير 2002 بعد صدور البومه الأول (قاصد).

الألبوم الأول

تنوعت الأسماء اللحنية لدى حسين الجسمي في ألبومه الأول وتنـّقل ما بين علي كانو وأصيل أبو بكر وعلي منصور وإبراهيم جمعه وفايز السعيد وأخوه فهد الجسمي وخلا الألبوم من أي لحن له وكانت المفاجأة أن هذا الشريط سيطر على الأسواق وعلى الإذاعات حين نزوله ليحقق حضورا مذهلا أربك أسواق الكاسيت جاء بدون مقدمات لكنه من الواضح أنه جاء مدروسا بعنايه تسنده شركة إنتاج لها تجربتها ولها مداها في عالم سوق الكاسيت.

قائمة بأعماله الفنية

2002: حسين الجسمي 2002.

2004: حسين الجسمي 2004.

2006: حسين الجسمي 2006.

2007: احترت أعبر.

2010: الجسمي 2010.

2011: متى متى.

2011: الجبل.

2012: ادعي.

سين الجسمي أو "الفنان الحسّاس" كما يحبّ أن يطلق عليه هو اليوم محطّ أنظار الجميع، ومطلب كل وسائل الإعلام والمهرجانات الكبرى والحفلات التي تريد أن تحقق النجاح الكبير. وحسين الجسمي الذي يشعر بالسعادة البالغة هذه الأيام لتكريمه في محافل فنية عدة منها "الموريكس دور" وقناة الـ "art" حل مؤخراً ضيفاً على الحلقة الأولى من النسخة الرابعة لبرنامج "استديو تو إم" المخصص لاكتشاف المواهب الغنائية في المملكة المغربية، والذي أتى هذا العام متزامناً مع افتتاح أكبر استديو في القارة الإفريقية على مساحة 1200 متر مربع، واختارت إدارة القناة الثانية المغربية المنظمة لهذه المسابقة الجسمي ليكون سفيراً عن النجوم العرب في تدشين هذا الاستديو الضخم والمجهز بأحدث التقنيات التلفزيونية وليكون نجم الحلقة الأولى من البرنامج المخصص للغناء الشرقي والغربي.

بدأ حسين الجسمي حياته الفنية قبل سبع سنوات بعد أن انطلق من مسابقات "ليالي دبي" على هامش مهرجان دبي للتسوق عامي 98-97 ، حاملاً المركز الأول خليجياً والثاني عربياً. وخلال هذه السنوات السبع، قدّم الجسمي ثلاثة ألبومات كان أولها عام 2002 وثانيها عام 2004 والثالث هو الأحدث والذي صدر العام 2006. وصوّر أغنيتين "بودعك" من ألبومه الأول "وصغر الفرح" من ألبومه الثاني مع المخرج أحمد المهدي فيما يستعد حالياً لتصوير أغنية من ألبومه الثالث. قابلته مجلة سيدتي ومعه كان هذا الحوار:

حسين، منذ عام كامل طرحت ألبومك الأخير "الجسمي 2006" ولم تصوّر منه أي أغنية حتى الآن، فما مصير "الكليب"، وهل بدأت تحضير الجديد؟

بالنسبة للتصوير فأنا، كما يعلم الجميع، أفضّل أن أطرح "كليب" مصوّراً، راقياً، ليبقى ويشاهده الجمهور باستمتاع كل مرة على أن أطرح أغنية مصوّرة غير جديرة بالمشاهدة. وحالياً، أتناقش مع المخرج أحمد المهدي على فكرة اجتماعية لتصوير أغنية "فقدتك". أما بالنسبة للألبوم الجديد، فأنا لست في عجلة من أمري خاصة أن أغنية "بحبك وحشتيني" مازالت مطلوبة وناجحة بالإضافة لأغنيات ألبومي الأخير، ولكن هذا لا يعني أنني لم أبدأ نهائياً بالتحضير بل بدأت أستمع لبعض الألحان والنصوص ولكنني لم أبدأ مرحلة الإختيار بعد.

هل صحيح أنك تنوي تسريب أغنية جديدة قبل الصيف؟

ليس تسريباً وإنما قد أطرح أغنية من الأغنيات الخاصة التي سبق وسمعها الجمهور ولكن بشكل رسمي كنوع من التواصل مع الجمهور.

تناول عدد من وسائل الإعلام قضية تشابه الأصوات والشكل وحتى الأسلوب أحياناً بينك وبين إبراهيم الحكمي، ونريد منك جواباً نهائياً عن هذه القضية لنغلقها؟

ليس هناك جواب نهائي، كل ما في الأمر أن ابراهيم الحكمي فنان شاب وموهوب وأنا أعجبني أسلوبه الغنائي ولا أراه يشبهني، فلكل فنان صوته وأسلوبه وطريقته وأنا في بداياتي شبهوني بالفنان نبيل شعيل، ولكن في النهاية لكل فنان أسلوبه وطريقته وصوته واختياراته وقبل كل شيء إحساسه. وأنا حقيقة، أتمنى ألا يعود أحد لهذا الموضوع فالفنان ابراهيم الحكمي من حقه أن يغني كل الألوان الغنائية وأن يجرب حتى يستطيع اختيار ما يناسبه من أعمال.

ما هي نصيحتك له؟

أنصحه ألا يصاب بالغرور، فأنا أعرف من تجربتي أن الفنان في بداية مشواره عندما يحقق نجاحاً ما قد يصاب بالغرور، وأنا سبق ووقعت في المأزق نفسه ولكنني ولله الحمد إستيقظت في الوقت المناسب، والأمر الآخر الذي عليه الإهتمام به هو فنه دون الإلتفات لما يقال.

"فنون الإمارات" و "روتانا"

إشتريت شركة "فنون الإمارات" بمبلغ كبير كما تردّد، فما هو الهدف من هذه الشركة، وهل هو تمهيد لخروجك من شركة "روتانا"، وبكم اشتريتها؟

المبلغ لن أفصح عنه إن كان كبيراً أو صغيراً، المهم في الأمر أن الشركة مهمة وهي من الشركات المعروفة في الخليج والوطن العربي، أما سبب شرائي لها فهذا أمر طبيعي، فأنا أحب الفن والموسيقى وأعتقد أن شركة مثل "فنون الإمارات" تضم واحداً من أهم الاستديوهات من الطبيعي أن تغريني لتكون الشركة التي تمثلني وأمثلها. ولكن هذا لا يعني أن امتلاكي لشركة "فنون الإمارات" هو تمهيد لخروجي من شركة "روتانا" فأنا مرتاح جداً في "روتانا" وأعتبرها بيتي الذي لا يمكن أن أخرج منه، وأنا أعلنها صراحة فأنا لن أخرج من "روتانا" وألبوماتي القادمة ستكون معهم.

قد يحسدك البعض معتقدين بأنك فاحش الثراء، ألا تخاف من الحسد؟

لم أحسبها من هذه الناحية ولن أقف عند هذا الأمر ولكنني أعتقد أن الله سبحانه وتعالى أمرنا أن نظهر نعمته علينا "وأما بنعمة ربك فحدث"، والحمدلله أنا مرتاح مادياً ولا أستطيع نكران ذلك وأحمد الله الذي منّ عليّ برزقه الوفير.

قيل إنك اشتريت هذه الشركة لتتساوى مع راشد الماجد الذي يمتلك "فنون الجزيرة" وكأنك تشعر بالغيرة منه؟

عموماً، لو أردتها غيرة فهي غيرة إيجابية وأتمنى أن يغار جميع الفنانين وأن يتملكوا شركات فنية لنستطيع بالتالي المحافظة على الفن، ولكنني بالحقيقة لا أستطيع أن أغار من راشد الماجد وهو صديق وأخ وجار وزميل، صحيح أننا لا نلتقي كثيراً هذه الأيام بسبب انشغالاتنا المتكرّرة ولكننا نكنّ المودة المتبادلة فيما بيننا ونحن على اتصال دائم.

وكيف هي علاقتك بباقي النجوم في الخليج مثل محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله؟

جميعهم تربطني بهم علاقة طيبة وجيدة، بالطبع تختلف العلاقة من زميل وصديق إلى آخر، ولكن بالنهاية هناك روح واحدة جميلة تربطنا وإحساس واحد يجمعنا ومهنة نبيلة هي مهنة الفن.

أغلب الفنانين عندهم خلافات لماذا برأيك؟ وأنت مع من تختلف؟

صدقني لا أريد أن أستخدم إجابات تقليدية، ولكنني ومنذ بداياتي اعتمدت على إبقاء مسافة من الأمان بيني وبين من هم حولي، فلا أعمّق علاقاتي جداً ولا أتركها سطحية أيضاً وإنما أمسك العصا من المنتصف. لذلك، لا تجدني على خلاف حقيقي مع أي واحد من الزملاء أو الزميلات.

حفل خيري

شاركت في حفل خيري في الكويت لصالح مركز سرطان الأطفال في لبنان، فما هو هدفك من مشاركات كهذه؟

للحفل غاية إيجابية وهي إمتاع الجمهور بالدرجة الأولى

على الفنان أن يكون مفيداً لمجتمعه وصاحب رسالة إنسانية إلى جانب رسالته الفنية، فالمرضى والعجزة والمسنون من أهم فئات المجتمع التي يجب الإهتمام بها، وهؤلاء يجب أن نكون نحن جمهورهم لا أن يكونوا هم جمهورنا فقط. وبالنسبة لمركز سرطان الأطفال فقد وجّهوا لي الدعوة وتشرّفت بأن أكون الفنان الذي يعتمدون عليه في هذا الحفل، وأملي أن يكونوا قد حققوا أهدافهم من هذا الحفل الخيري، وأنا لن أتوانى عن المشاركة في أي حفل مماثل مستقبلاً.

نعرف أن حفلات كهذه يتبرع فيها الفنان بأجره، وبالمقابل، هناك حديث عن ارتفاع في أجور الفنانين، فكيف تنظر للأمرين؟

لا علاقة لهذا بذاك ، فأنا في حفل خيري لا أستطيع أن أطلب أجراً وأقل ما أفعله هو أن أتبرع بأجري لهذا الحفل. أما بالنسبة للحفلات التجارية والمهرجانات التي نشارك فيها، فمن الطبيعي أن تزداد أجور الفنانين لأنها سنّة الحياة فكل شيء في غلاء مستمر، ونحن نجني رزقنا بهذه الطريقة ومن الطبيعي أن نرفع أجورنا بين فترة وأخرى، ثم لا تنس أن الفنان لديه مصاريف كثيرة تفوق كثيراً مصاريف الشخص العادي، لذلك فعليه أن يأخذ حقه مادياً ليستطيع الإستمرار.




مرض حسين الجسمي  ، وفاة
  حسين الجسمي  ، موت
حسين الجسمي  ، هل حسين الجسمي مريض

حسين الجسمي يكشف سر فقدانه 60 كجم بدون جراحة الحمية و الرشاقة و الرجيم. .

 اخر اخبارحسين الجسمي

يطرب الفنان حسين الجسمي، الحاصل على لقب «سفير فوق العادة للنوايا الحسنة»، جماهير دار الأوبرا السلطانية، بحفل ساهر يحييه مساء الخميس 11 ديسمبر الجاري، في السابعة والنصف مساء. سيقدم الفنان حسين الجسمي مختارات غنائية تتكون من نخبة من أشهر أغانيه، منها (قاصد) و (بحبك وحشتيني)، ومجموعة من الأغاني التي أصبحت جزءا من كلاسيكيات الغناء العربي، بعضها للفنانة فيروز، وإحداها لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، فضلا عن أغاني شدا بها قبله فنانون خليجيون سبقوه.

بدأ الفنان الإماراتي حسين الجسمي المولود في الإمارات يوم 25 أغسطس 1979، حياته الفنية بعد أن انطلق من مسابقات البرنامج التلفزيوني لاكتشاف المواهب الغنائية «ليالي دبي» عام 1997 حاملاً المركز الأول خليجياً والثاني عربياً، ليحقق من خلال البرنامج أول أحلامه التي بدأت مع الطفولة بأن تكون له أغنيات خاصة به يقدمها بإحساسه، وتحقق الحلم وأصبح ذلك الشاب الموهوب نجماً في عالم الأغنية الإماراتية والخليجية والعربية التي حجز بها أيضاً مكاناً واضحاً وفي الصفوف الأولى. وأيده في ذلك صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان منذ بدايته وقد غنى مرات عديدة من قصائده.

ومنذ انطلاقته قدم حسين الجسمي 4 ألبومات رسمية حققت نجاحاً كبيراً في مختلف أرجاء العالم العربي، وبين الألبومات الأربعة الرسمية، أطلق ألبوماً غنائياً مميزاً ومختلفاً حمل عنوان «احترت أعبر» ضم فيه 14 أغنية من أجمل أغنياته الخاصة التي غناها ضمن الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية والمناسبات الوطنية والخاصة، من ضمنها أغنية «بحبك وحشتيني» التي حققت نجاحات وصلت الى كل بيت في العالم العربي الكبير.

حصد الفنان حسين الجسمي لثلاثة أعوام متتالية جوائز وألقاب من مهرجان Murex d›or ففي العام 2005 منحه لقب أفضل فنان عربي والعام 2006 كانت ثلاث جوائز من نصيبه هي «نجم الخليج الأول»، «الفنان الأكثر جماهيرية»، و«صاحب أفضل أغنية عربية» عن «أغنية فقدتك»، وعن العام 2007 نال لقب «مطرب العرب» وجائزة أفضل فنان عربي وجائزة «أفضل أغنية عربية» عن أغنيته الشهيرة «بحبك وحشتيني». «بودعك» و «ما يسوى» نوعان من الأغاني التي تم تضمينها في المكتبة الموسيقية في تونس والأغاني الأبدية وكانت فعالة في تاريخ من الأغاني العربية، ولقب بـ «سفير المعرفة العربية» لمحرك البحث العربي «يا عربي».

مشاركات واسعة وكبيرة رافقت مشوار الجسمي الغنائي، تتوجت في دعوته لإحياء الحفلات الغنائية الجماهرية في المهرجانات الفنية الخليجية والعربية، والتي تنقل فيها بين «ليالي دبي»، قرطاج الدولي، الدوحة للأغنية، جرش، «كازا موسيقى»، «موازين»، مسقط وخريف صلالة، تيمقاد، الذكرى الأربعين لثورة الفاتح من سبتمبر في ليبيا، بالإضافة إلى المهرجانات والحفلات الجماهيرية الضخمة في كل من البحرين وسوريا ولبنان وجمهورية مصر العربية، وهو أول فنان عربي يغني في قاعة الليدو الباريسية الشهيرة، وعلى المسارح العالمية في باريس ولندن وكان وجنيف وماربيا، وشارك أيضاً في أوبريت غنائي وطني ضخم في القاهرة، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء وقدم لوحة غنائية حملت عنوان «في حب مصر» بحضور أهم الشخصيات في مصر. تم اختيار الفنان حسين الجسمي من قبل منظمة إمسام المراقب الدولي الدائم في هيئة الأمم المتحدة والتي تعنى بمحاربة الفقر والجوع في العالم حيث تم تنصيبه سفيراً للنوايا الحسنة أمام جمهور حفلة في دولة الكويت ضمن مهرجان «ليالي فبراير» 2010.


  كم راتب وثروة واملاك حسين الجسمي

الفنان حسين الجسمي الذي اصبح منافسا قويا لكبار النجوم وهو يتقاضى 80 الف على الحفله الواحده ويقوم بإحياء 30 حفله في خمسة اشهر

حسين الجسمي قبل وبعد الريجيم وعملية التجميل




فيديو يوتيوب حسين الجسمي

اغاني كليب حسين الجسمي



من هو حسين الجسمي  ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من هو عباس بتاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

من هي سناء حمد عوض ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

من هي مايا ميا خليفة ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة