من هي جنيفر لورانس ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة



اجمل صور جنيفر لورانس



 من هي جنيفر لورانس ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة


ماهي جنسية جنيفر لورانس  ؟
ممثلة أمريكية من مدينة لويسفيل في ولاية كنتاكي
كم عمر جنيفر لورانس  ؟
15 أغسطس 1990
ما هي ديانة جنيفر لورانس  ؟ هل جنيفر لورانس  مسلمة ام مسيحية ام شيعية ام سنه ؟
مسيحية
 ما هي دراسة جنيفر لورانس  ؟

هل جنيفر لورانس  متزوجة ؟ و من هو زوج جنيفر لورانس  ؟
واعدت جينيفر لورنس الممثل البريطاني نيكولاس هولت الذي شاركها بطولة فيلم X-Men: Days of Future Past وبقيا معاً لمدة عام واحد، مع الإشارة إلى أنّها تشكو دوماً من تدخّل الصحافة في حياتها الخاصة.
اسماء ابناء وبنات و اولاد جنيفر لورانس  ؟

جنيفر لورانس فيس بوك
facebook.com/pages/Jennifer-Lawrence/349251438486898?ref=ts&fref=ts

جنيفر لورانس تويتر
JennifLawrence@

  جنيفر لورانس  انستقرام
instagram.com/najwakaram

من هو والد جنيفر لورانس وما هو اسمه وما هي اسماء اخوات جنيفر لورانس  ؟
شريدر لورنس
  قصة حياة  جنيفر لورانس
ولدت جينيفر شاردر لورنس في 15 اغسطس 1990 وسط عائلة محترفة في الإخراج والإنتاج، وهي الصغرى بين أخوين، بدأت التمثيل على المسرح المحلي، وفي سن الرابعة عشرة قررت دخول الميدان بجديّة، حين طلبت من أهلها السفر إلى نيويرك لدراسة التمثيل. كانت تلميذة مواظبة على دروسها، وتهوى في داخلها التمريض إلى جانب التمثيل.

موهبتها اللافتة لفتت الأنظار إليها قبل دراسة التمثيل أكاديمياً، فبدأت في المسلسلات التلفزيونية، لتنتقل بعدها إلى الأفلام، برفقة أهم الأسماء الهوليووديّة اللامعة. ومع توالي النجاحات، استطاعت الحصول على أهم الأدوار، والحلول مكان النجمات في أدوار متعددة أخرى, من أهم أفلامها حتى اليوم Like Crazy، The Beaver، Serena، American Hustle وغيرها.


السيرة الذاتيه جنيفر لورانس

دورها الرئيسي الأول كان في مسلسل الكوميديا The Bill Engvall Show من 2007 إلى 2009، وظهرت في أفلام مستلقة مثل The Burning Plain في 2008 و Winter's Bone في 2010، والأخير أكسبها ترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة و جائزة غولدن غلوب وجائزة ستالايت وجائزة الروح المستقلة وجائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثلة. عند عمر 20، كانت هي ثاني أصغر ممثلة تترشح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة. عند عمر 22، شاركت في فيلم الكوميديا والرومانسية Silver Linings Playbook، وحصلت بسببه على جائزة الأوسكار والغولدن غلوب جائزة ستالايت جائزة الروح المستقلة وجائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثلة، مما يجعلها أصغر شخص على الإطلاق يتم ترشيحه لاثنين من جوائز الأوسكار لأفضل ممثلة وثاني أصغر ممثلة تربح الجائزة. لورنس معروفة أيضاً بدور ريفين داركهوم/ميستيك في فيلم 2011 X-Men: First Class، وستعود لنفس الدور في X-Men: Days of Future Past في 2014. حققت لورنس شهرة عالمية في 2012 عندما لعبت دور البطلة كاتنيس إيفردين في The Hunger games، وهو أقتباس لرواية الكاتبة سوزان كولنز والتي تحمل نفس الاسم. لدورها فيه كسبت مديح النقاد، وأصبح الفيلم أعلى أفلام الأكشن دخلاً.
أداء لورنس حتى الآن قد دفع مجلة رولينغ ستون لوصفها "أكثر ممثلة شابة موهوبة في أمريكا."مجلة تايم أسمتها واحدة من 100 شخصية أكثر تأثيراً في العالم.

كم راتب ثروة جنيفر لورانس

صور فستان ازياء مكياج جنيفر لورانس

افلام جنيفر لورانس
 Hunger games
X-Men

 فضيحة جنيفر لورانس في تسرب صور لها من خلال هكر قام باختراق حسابها و تسريب صور لها مخلة بدون ملابس

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

من هو عباس بتاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقته

من هي سناء حمد عوض ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة

من هي مايا ميا خليفة ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عن تاريخ و حقيقة